المحامون يحتفون بحكم “مطاي”.. ويؤكدون: مرافعة “عاشور” عظيمة

0
144
بالصور.. عاشور يترأس هيئة الدفاع عن محامين مطاي (3)

تكبير الخط

كتب :

احتفى العديد من المحامين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر صدور حكم لمحامين مطاي الثمانية، المتهمين بإهانة القضاء وتعطيل مرفق عام عن العمل سنة مع إيقاف التنفيذ، بعد مرافعة قام بها سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب صباح اليوم، الثلاثاء، والتي وصفها الحاضرون للجلسة بالعظيمة.

وانهالت التعليقات من قبل المحامين وحملت التبريكات لمحامي مطاي على الحكم، كما حملت رسائل الشكر للنقيب العام، والتي كان أبرزها “مرافعة عظيمة من نقيب المحامين سامح عاشور”، و”شكرا النقيب العام سامح عاشور”، وغيرها من التعليقات التي ثمنت دور هيئة الدفاع، وخاصة دور “عاشور” في هذه القضية والذي لم يتوانى في المساندة والدفاع عن جميع محامي مصر.

وجاء من أبرز التعليقات ما كتبه يحيى التوني وكيل النقابة العامة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: ” الف مبروك لمحامي مصر ومحامين المنيا، صدر حكم محامين مطاى سنة مع الإيقاف، بعد مرافعة عظيمة من سامح عاشور نقيب محامين مصر”.

وقال ممدوح عبدالعال مقرر لجنة المتابعة والتواصل بالنقابة العامة: ” عاجل : محامين مطاي حكمت المحكمة حبس المتهمين سنه والايقاف الف مليار مبروووووك”.

فيما قال محمد نجيب المحامي بالمنيا: ” الف مبروك لمحامين مصر حكم محامين مطاى سنة مع الإيقاف الشامل حضورى وغيابى، شكرا سامح عاشور، شكرا يحيى التونى، شكرا مجدى سخى، شكرا على الصغير، شكرا محمد عبدالعظيم كركاب، شكرا طارق عبد العظيم، شكرا كمال مهنى، شكرا ممدوح على عبدالعال، شكرا محمد ال كسار، وشكرا لكل محامى مصر والمنيا الذى حضروا اليوم قضية محامين مطاى”.

وعلى هذا المنوال جاءت العديد من التعليقات التي من الصعب حصرها، والتي تقدمت جميعها بالتبريكات لمحامي مطاي، وبأسمى آيات الشكر للنقيب العام وكل من ساند محامي مطاي في قضيتهم.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا