“عاشور” يشاهد أول تجربة لإصدار الدمغة الجديدة

0
13
النقيب يشاهد تجربة عملية لاصدار الدمغة

تكبير الخط

شاهد سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب تجربة عملية لعملية اصدار الدمغة الالكترونيه بعد انتهاء كافة الخطوات والاجراءات التي قامت بها الشركة المتعاقد معها بتنفيذ هذا المشروع في مرحلته الأولى.

وقد استمع النقيب في بداية العرض الي شرح مفصل من رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ومسئولي الشركة عن كيفية استخراج الدمغة وشرائها من منافذها وبيانات وعوامل الامان ومعايير الجودة والتقنيه العاليه التي تتمتع بها الدمغة الالكترونية الجديدة.

كما استمع من مسئولي المشروع عن اهمية ماتحمله الدمغة من مبدأ الدمغة الشخصية التي تتعرف علي صاحبها بمجرد شرائها وتسجيل بيانات صاحبها الكترونياً وسهولة في الاصدار وفي متابعة بياناتها في اي وقت. 
كما تعرف النقيب عن خطوات تسجيل التي تبدأ بمجرد شراء المحامي لأول دمغة حيث سيتعرف الجهاز علي ان المحامي ممن يحق له ممارسة مهنة المحاماه قانوناً. 
حيث اضاف النقيب ان المحامي الذي يصلح لممارسة مهنة المحاماه هو الذي سيتمكن من شراء الدمغة بسهوله
ثم انتقل النقيب الي تجربه عملية شاهد سيادته من خلالها الي عملية الطبع الالكتروني للدمغة علي صحيفة الدعوي من خلال ماكينة الاصدار كما شاهد عملية اصدار دمغة تلصق علي الصحيفة.
وكانت التجربة بعد كتابة رقم قيد المحامي علي الماكينة وتحديد فئة الدمغة المطلوب شرائها فقط دون غير ذالك من بيانات. 
وقد طلب النقيب ان تكون هناك امكانية الكترونيه لمراسلة المحامي بكميات الدمغة التي يحتاجها بمجرد طلب ذالك وسداد المستحق عنها بأي طريقة سداد
ووعدت الشركة بتنفيذ ذلك.

كما طلب النقيب مسئولي الشركة باعداد نماذج عرض وتعريف للدمغة وخطوات الشراء واهمية التسجيل فيها مشيرا الي انه يجب التسهيل علي المحامين في عملية التعامل مع هذه الدمغة الجديده وان تكون هناك رسائل خاصة للعرض علي المحامين في المؤتمرات ووسائل التواصل الاجتماعي للتعرف علي المشروع وبيان اهميته والرد علي اية ملاحظات يبديها المحامون في هذا الشأن.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا