الاسماعيلية تدين قرار “مكاوي” .. وتؤكد حضور “عبد السلام” شخصي

0
40
عاشور يستقبل مجلس الاسماعيلية (1)

تكبير الخط

استقبل النقيب سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب بمكتبه اعضاء مجلس نقابة الاسماعيلية بكامل هيئة المكتب وهم الصافي خليل الصافي ، لطفي ابو رية ، كحلاوي عثمان ، رفاعي زروق ،طارق عبدالحليم ،مصطفي مدني ،محمد عليان ،سيد قناوي، مع حضور ايضا ابراهيم عبد الرحيم عضو مجلس العامة. 
واكد الجميع على أن سبب الحضور لمكتب النقيب التعبير عن تضامن مجلس نقابة الاسماعيلية مع النقابة العامة، واستنكروا موقف نقيب شمال الدقهلية من اصدار كارنيه عضويه بالمخالفه للقانون مؤكدين ايضا على أن حضور نقيب الاسماعيلية لاجتماع محب مكاوي نقيب شمال الدقهليه لم يكن تعبيرا عن مجلس نقابة الاسماعيلية وانما كان بموقف شخصي منه وان الجمعيه العموميه لنقابة الاسماعيلية جميعها مع النقابة العامة في قرارات تنقية الجداول وترفض الخروج على القانون من اي نقابة فرعية بأية قرارت فردية.

كما قدم المجلس الفرعي بيانين للنقيب العام احدهما موقع من النقيب الفرعي

وجاء نص البيان كالآتي:-

نظرا للأحداث التي تمر بها نقابة المحامين بمصر فقد اجتمع مجلس نقابة المحامين بالإسماعيلية مناقشة هذا الأمر الجلل نظرا لما نشكله هذه الأحداث من مخاطر وانقسام داخل نقابة المحامين.

وحرصا من مجلس نقابة المحامين بالإسماعيلية نقيبا وأعضاء على المصلحة العليا وعلى وئد بذور تلك الفتنة فقد قرر الآتي:-

أولا : دعوة كل محامي مصر بالوقوف صفا واحدا خلف نقابة المحامين وعدم النظر لمثل هذه الأمور والتصرفات الغير قانونية وذلك للارتقاء بمهنة المحاماة العريقة والسامية.

ثانيا: ان مجلس نقابة المحامين بالإسماعيلية يؤكد على كامل دعمها ووقوفنا خلف النقابة العامة في كل ما تتخده من قرارات تنقية الجداول من غير المشتغلين للارتقاء بمهنة المحاماة .

ثالثا:- رفضها التام لأي إجراء متخذ اي نقابة فرعية استقلالا دون العرض على النقابة العامة صاحبة الاختصاص الأصيل الوحيد كاستخراج كارنيهات العضوية وذلك منعا لشق الصف ووحدة المحامين.

رابعا: مجلس نقابة المحامين بالإسماعيلية يتشرف بدعوة السيد النقيب العام وكافة النقباء الفرعيين على مستوى الجمهورية لعقد اجتماع لمناقشة الامور ولم الشمل.

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا