بحضور “عاشور”.. محاكمة “مطاي” أكتوبر المقبل

0
89
عاشور بجلسة مطاي

تكبير الخط

كتبت :

قررت الدائرة 7 محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار طارق وصفي، اليوم، الثلاثاء، تأجيل محاكمة محامين مطاي السبعة ،لشهر أكتوبر المقبل، للاطلاع على القضية، وذلك بعد إحالة المحكمة القضية برئاسة المستشار أشرف محمد على، إلى رئيس المحكمة لتحديد دائرة أخرى، نظرا لاستشعار الحرج.

وترأس سامح عاشور نقيب المحامين هيئة الدفاع، بحضور فريق كبير من المحامين أعضاء مجلس العامة ونقابة المنيا وكبار المحامين، معلنا لهيئة المحكمة استعداد الدفاع، ولكن المحكمة اجلت للاطلاع على القضية، وهو ما صرح به محمد الكسار عضو النقابة العامة.

كان سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس هيئة الدفاع، قد دفع بعدم جواز نظر هذه الدعوى أمام تلك الدائرة، وطلب إحالتها لدائرة أخرى، حيث أن المستشار رئيس الدائرة تلقى أثناء الواقعة شكوى من القاضي الشاكي وقام بإجراء من اجراءات التحقيق الذي يمنعه من نظر القضية.

يذكر أن حكمت محكمة النقض، بنقض وأعاده المحاكمة مع اخلاء سبيل محامين مطاي المحبوسين على ذمة تلك القضية.

حضر الجلسة؛ مجدي سخي وكيل النقابة العامة، يحيي التوني أمين صندوق النقابة، وأعضاء مجلس العامة من كمال مهنا، اسماعيل طه، محمد كركاب، طارق عبد العظيم، محمد عريضة، ومن الفرعيات شعبان زكريا نقيب حلوان ومجلسه من محمد العريبي، ومحمد خيري، ونبيل عبد السلام نقيب الاسماعيلية، وجمال يحيي عضو مجلس أسيوط، ومحمد نجيب ومحمد نايل أعضاء المنيا مع مجلس المنيا بالكامل برئاسة النقيب عز راشد، وكبار من محامين وشيوخ المنيا.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا