احتفالا ً بمرور عام على إطلاقها..

نشرة أخبار المحامين تستطلع آراء القراء لتطوير خدماتها

0
62
نشرة أخبار الواتس

تكبير الخط

كتب :

احتفالا بمرور عام على إطلاقها، حرصت نشرة نقابة المحامين على استطلاع رأي قرائها، التي تبث لهم خدمتها الإخبارية عبر موقع “واتساب”، حيث طلب أعضاء النشرة وقراءها مقترحات لتطوير وتحسين الخدمة المقدمة لأكثر من 10 آلاف محام.

واستقبلت النشرة ألاف الرسائل، ببالغ الاهتمام، والتي تمثلت في اقتراحات القراء للتطوير، وجارى تجميع هذه المقترحات، ومناقشتها للقيام بإدراج ما يمكن منها في العام الجديد.

ومن اقتراحات القراء؛ المشاركة بإرسال أخبار على الرقم المخصص للنشرة، والاختصار قليلا ً في نص النشرة، وما إذا كان بالإمكان إدخال تطبيق خاص يعمل على الهاتف المحمول يختص بالمحامين، وتحميل روابط لبعض كتب القانون، وإضافة باب لطرائف المحاماة، ودعم أغلب الموضوعات بالصور والفيديوهات، إلى جانب العديد من الاقتراحات الأخرى التي ليس هناك متسع لذكرها، لكن مناقشتها ووضعها جميعًا محل اهتمام.

أطلق موقع النقابة نشرة أخبار المحامين، ونجحت وانتشرت، فيما كانت هناك محاولة سابقة لإطلاقها بالاعتماد على نقل المادة الخبرية من موقع النقابة، وتعثرت عن الاستمرار وكانت تحمل مقابل مالي كبير كل شهر في حين أصبحت تقدم الآن بصورة أفضل ولم تنقطع يوما منذ إصدارها ولم تكبد النقابة أية مبالغ، حيث يقوم بها أفراد الموقع بجانب عملهم الأصلي.

وقد أصبحت النشرة إحدى العادات المهمة للكثير من المحامين الذين يتابعونها باهتمام صباح كل يوم.

وتتطلع لتقديم كل ما هو جديد لخدمة روادها المحامين، وتعاهد قراءها على أن تستمر في رسالتها الخبرية المتميزة.

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا