والد “مريم” يشكر “عاشور” و “مهنا”.. ويثمن جهودهما في قضية الشهيدة

0
61
والد الشهيدة مريم

تكبير الخط

كتب :

وجه والد الطالبة المصرية مريم شهيدة الاعتداء العنصري الغادر في برطانيا، الشكر للنقيب سامح عاشور نقيب المحامين، وكمال مهنى مقرر لجنة الحريات على اهتمامهما بقضية ابنته، مثمنًا جهودهما تجاه القضية.

كما وجه والد مريم، خلال مؤتمر صحفي نظمته نقابة المحامين اليوم السبت، بنادي المحامين في المعادي، الشكر للدولة المصرية بقيادة الرئيس والأب عبد الفتاح السيسي، ووزارة الخارجية، والسفارة والقنصلية المصرية في بريطانيا على وقوفهم بجانب أسرة الشهيدة عقب الحادثة.

وأشار والد مريم: “رغم حملي للجنسية الإيطالية ولكن الدولة هناك لم تتحرك على ذات المستوى التي تحركت فيه بقضية روجيني الذى توفي في مصر، وهو ما يؤكد ما تحدث عنه نقيب المحامين سامح عاشور عن ازدواج المعايير عند التعامل مع العرب، وأوصلت احتجاجي للخارجية والقنصلية الإيطالية”.

وأكد: “أفتخر بحملي للجنسية المصرية، حيث وجدت الجميع يقف بجانبي شعبا وحكومة، وكلفت الخارجية مستشار القنصلية في بريطانيا المحامي المصري عما أبو حسين بمتابعة القضية منذ واقعة الاعتداء على ابنتي، وهذا الاهتمام عجل بوصول الجثمان للقاهرة”.

ونوه والد مريم، إلى أن وفد برلماني مصري بقيادة عضو المجلس علاء عابد زار لندن لبحث القضة ومتابعة أخر التطورات، وتواجدوا معنا أمس الجمعة خلال الدفنة، مردفا: “مريم ليس لها أب أو أم واحد، لكن كل أب وأم مصرية هم أهلها”. 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد