“عاشور”: “المحامين” تدعم الملف القانوني لقضية “مريم”

0
11
عاشور في المؤتمر الصحفي مع أسرة مريم

تكبير الخط

محرر الموقع :

أعلن سامح عاشور نقيب المحامين، أن النقابة باستطاعتها دعم الملف القانوني والإنساني لقضية مقتل الطالبة المصرية مريم مصطفى في بريطانيا للوصول للحقيقة، وأخذ حق تلك الأسرة المكلومة التي فقدت عزيز عليهم وعلى الوطن.
وأوضح “عاشور”، خلال مؤتمر صحفي نظمته لجنة حريات النقابة العامة اليوم، السبت، بنادي المحامين في المعادي، “ذلك باعتبار النقابة جزء لا يتجزأ من الدولة المصرية الحريصة على حقوق الشعب المصري، فلن نترك دم مريم دون قصاص طبقا للعدالة التي تناولتها كل الرسالات السماوية المختلفة”.
وشدد: “هذا دور النقابة بغض النظر إذا كان المجني عليه أحد أعضائها أم لا”، مشيرا: “وجود فتاتين من بين الستة الذين اعتدوا عليها في الحادث الأخير، كانوا اعتدوا عليها وشقيقتها في حادث سابق بشهور، يؤكد التعقب والترصد لها، وهذا يشدد العقوبة على المجرمين الذين نفذوا الاعتداء، إضافة لأنه نتيجة للإهمال في التعامل مع الشكوى التي يقدمها العرب والمسلمين”.
حضر المؤتمر والد ووالدة الطالبة مريم مصطفى، ومحاميها في لندن عماد أبو حسين، ويحيى التوني أمين صندوق نقابة المحامين، وأبو بكر ضوه الأمين العام المساعد، وكمال مهنا ومحمد عريضة، ومصطفى البنان، ومحمد غمري نقيب محامين جنوب الدقهلية. 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد