نتائج اجتماع “عاشور” بمجلس جنوب القليوبية

شراء مساحة لتوسعة مقر الفرعية

تفعيل التصديق بقلم محكمتي شبرا وبنها

0
33
اجتماع عاشور مع مجلس جنوب القليوبية

تكبير الخط

كتبت :

اجتمع سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، مع النقيب مجدي حافظ وأعضاء مجلس نقابة جنوب القليوبية اليوم، الخميس، وذلك بشأن عرض بعض الأمور النقابية ومناقشتها.

وقال مجدي حافظ، إن الاجتماع تناول في بدايته مناقشة وعرض للعديد من الموضوعات العامة التى تتعلق بالمحامين على مستوى الجمهورية، منها ضريبة القيمة المضافة وشهادة تأمين المحامين علاوة على زيادة المعاشات لقيمة 2000 جنيه اعتبارا من أول يناير القادم.

وعن أزمة عدم تفعيل التصديق بقلم محكمتي شبرا وبنها الابتدائية، تواصل النقيب مع مساعد أول وزير العدل فور عرض المجلس عليه، للتوصل إلى حل سريع، والذي اسفر عن إعادة إلزام القلم بتوقيع المحامين على العقود اعتبارا من الأحد المقبل الموافق 13 مايو.

وأما على مستوى الأنشطة الخاصة بالفرعية، وافق النقيب العام على شراء مساحة أخرى لاستكمال بناء مقر شبرا الخيمة، على نفقة النقابة العامة، بالإضافة إلى الاستعداد لإقامة حفل تكريم لطلبة معهد المحاماة المتميزين وحملة الماجيستير والدكتوراه، بحضور ورعاية النقيب بنادي 6 اكتوبر بشبرا الخيمة، بجانب إعطاء الفرعية نسخة من ميزانيتها لنقيب المحامين التي تم عرضها على أعضاء الجمعية العمومية.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد