القبض على مزور كارنيه ٢٠١٨.. لم يمارس المحاماة من 2004

0
1969
نقابة المحامين
مبنى نقابة المحامين

تكبير الخط

كتبت :

أحالت محكمة عابدين أحد المحامين غير المشتغلين للنيابة العامة في واقعة تزوير لكارنيه 2018، بعد تواصلها مع النقابة العامة والتأكد من عدم ممارسته للمهنة منذ عام 2004، وإدراجه بجدول غير المشتغلين، في إطار عمليات تفتيش ومتابعة أحوال المحامين، واحترام الجهات الأخرى لضوابط القيد التي أصدرتها النقابة.

ترجع الواقعة بتواصل رئيس محكمة عابدين مع نقابة جنوب القاهرة الفرعية، بشأن التأكد والتثبت من صحة كارنيه أحد المحامين، أثناء حضوره إحدى الجلسات، ووجود حالة من الشك ببيانات ذلك الشخص.

وتوجه على الفور حسن أبو عيسى أمين الصندوق، وكرم خليفة الأمين العام المساعد، للمحكمة، بخطاب صادر من إدارة الشئون القانونية بالنقابة العامة، يؤكد صحة تزوير المحامي لكارنيه عام 2018، وذلك بعد ابلاغ النقيب، سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، بتلك الواقعة، واصداره تعليمات بالبحث عن البيانات والتأكد منها.

وأكد خطاب الشئون القانونية عدم ممارسه المحامي للمهنة منذ عام 2004 وادراجه بجدول غير المشتغلين، والتثبت من انتحاله صفة محام مشتغل، واتباعه الأساليب والطرق الغير قانونية للحصول فقط على الكارنيه للانتفاع من خدمات النقابة، حيث تم إحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، واصدار بحقه العقوبة التي يستحقها.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا