في بادرة هي الأولى من نوعها بين نقابات مصر..

“عاشور” يوقع بروتوكول وثيقة تأمين المحامين مع البنك الأهلي

النقيب: الوثيقة متاحة لأكثر من 120 ألف محام وأسرهم

"عاشور": نقدم أعلى معاش نقابي في مصر.. ونسعى لأفضل رعاية اجتماعية

0
753
عاشور يوقع بروتوكول شهادة أمان مع البنك الأهلي

تكبير الخط

كتب :

وقع سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، برتوكول تعاون مع يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، لوثيقة تأمين المحامين، بمقر البنك الرئيسي، وهي البادرة الأولى من نوعها بين نقابات مصر، في السعي لتأمين الأعضاء من خلال وثيقة تأمين المقدمة للمصرين.

وأكد “عاشور” إن مجلس النقابة يسعى لتحسين الخدمات المقدمة للمحامين، بخاصة المتعلقة بالرعاية الاجتماعية، من خلال زيادة المعاشات التي ستصل حدها الأقصى في يناير المقبل إلى 2000 جنية، بينما يصل حدها الأدنى إلى 700 جنية، مشيرا: “هذا أعلى معاش تقدمه النقابات في مصر”.

وأضاف: “كما طبقت النقابة معاش الدفعة الواحدة، ويصل حده الأقصى لـ 100 ألف، وحده الأدنى 25 ألف، إضافة لتوقيع بروتوكول شهادة أمان اليوم مع البنك الأهلي، وستدفع النقابة 500 جنية، بينما يكمل المحامي قيمة الشهادة التي يصل حدها الأقصى إلى 2500 جنية، حيث أن الوثيقة متاحة لما يزيد عن 120 ألف محام، إضافة لأسر المحامين المتوفين أصحاب المعاشات”.

وعن اختيار البنك الأهلي، قال نقيب المحامين: “رأينا ابتكارات وأفكار جديدة عظمت من عوائده البنك، ووجوه شابة، ونحن متواجدين في البنك كمودعين منذ سنوات، كما اتفقنا مع إدارة البنك على بدء عملية ميكنة معاشات المحامين خلال الفترة القليلة المقبلة”.

وشدد: “نتمنى مزيد من البروتوكولات التي تعظم من الاقتصاد الوطني مما يخدم الشعب المصري، إضافة لمزيد من التطور في البنوك وخاصة المملوكة للدولة”.

من جهته، شكر يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، “عاشور” لإقدامه على توقيع البروتوكول مع البنك، مشيرا: “أول نقابة تسعى لتأمين أعضائها من خلال وثيقة أمان المقدمة للمصريين، ونتمنى أن يكون ذلك حافزا لكل النقابات والشركات الكبرى لدعم أعضائها”.

وأوضح “أبو الفتوح”: “الوثيقة توفرها أربعة بنوك هي الأهلي، ومصر، والقاهرة، والزراعي، إضافة لشركة مصر للتأمين، واشترك بها 370 ألف مواطن حتى الآن”.

شارك في حفل توقيع البروتوكول، خالد أبو كريشة أمين عام النقابة، ويحيى التوني أمين الصندوق، وأبو بكر الضوه الأمين العام المساعد، والأعضاء عبدالجواد أحمد ومصطفى البنان وصلاح مقلد ومحمد عريضة وأحمد عبدالحفيظ وكمال مهنا، وهشام زين نقيب شمال القاهرة، وعن البنك كل من علاء فاروق رئيس إدارة التجزئة المصرفية، ونرمين شهاب الدين رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا