نتائج التنقية ٢٠١٨..

١٢٣ ألف جددوا القيد و١٥٣ الف اشتركوا فى العلاج

0
1845
احصائية القيد

تكبير الخط

قدم طلعت البدرى المشرف العام على الجهاز الإداري بنقابة المحامين تقريرا إلى النقيب، سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب عن نتائج أعمال تجديد القيد للعام ٢٠١٨.

وكشف “البدرى” عن احصائيات تعلن لأول مرة عن أعداد المقيدين خلال 2018، بالمقارنة بعام ٢٠١٧ حيث بلغ عدد اجمالى قيد عام 2018، 123,340 فيما كان العدد 146,409 عام 2017 بما يقل بأكثر من ٢٣ الف مشترك

وفى اشتراك العلاج كان قد وصل عدد المشتركين عام 2017 إلى 160,224 مشترك، وأصبح عدد المشتركين فى العلاج عام 2018 إلى 153,036، وهى نسبة تعد أقل من العام الماضى بحوالى ٧ آلاف مشترك. إلا أنها تمثل زيادة نسبة آسر المحامين المشتركين من آسر المحامين هذا العام بالمقارنة لإعداد المقيدين

وقد استمع النقيب، إلى تقرير البدرى فى حضور مديرى الإدارات وموظفي لجنة التنقية، بمقر النادي النهري بالمعادي، مساء أمس، الخميس، على هامش حفل تكريم مصغر، اقامه البدرى المشرف العام على أعمال النقابة، تقديرا وتكريما لهم على الجهود التى بذلوها لنجاح تنقية 2018 .

وقال طلعت البدري، إن الاجتماع تناول الحديث عن مدى نجاح عملية تنقية الجداول خلال الفترة الماضية، وحتى نهاية شهر مارس المنصرم، وغلق باب الاشتراك في البطاقة العلاجية، ومشيدا بالروح العالية التى تحلى بها موظفو النقابة والأخذ على عاتقهم لتطبيق الضوابط بحذافيرها طبقا للقانون.

وعن حالات التزوير التى يتم اكتشافها فيتم احالة كل حالات التزوير للنيابة العامة دون تهاون، مشيراً إلى أن النقيب العام وجه بضرورة التدقيق والفحص خلال المرحلة المقبلة، والبدء في عمليات فرز الأوراق المشكوك فيها لتصحيح الأوضاع، مؤكدا أن النقابة تحقق اعظم انجاز سيسطره التاريخ فى سجلاته.

حضر الاجتماع؛ خالد أبو كريشة الأمين العام، وعبد الجواد احمد عضو مجلس العامة، ومجدي عبد الحليم المتحدث الرسمي لنقابة المحامين، ومحمد الغمري نقيب المنصورة، وعدد من كبار موظفي النقابة العامة.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد