“الحرزاوي”: “عاشور” نظيف اليد عفيف اللسان طاهر المقصد والمراد

0
40
سامح عاشور

تكبير الخط

كتب :

أشاد حمدي الحرزاوي، عضو مجلس نقابة أسوان، بالنقيب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، بشأن قرارات ضوابط القيد وتنقية الجداول، شاهدًا له بنظافة اليد وعفة اللسان وطهارة المقصد والمراد، وداعيًا جموع المحامين للاصطفاف خلف النقيب والنقابة.

وقال “الحرزاوي” عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “معالي السيد الأستاذ سامح عاشور، نقيب محامين مصر، ورئيس اتحاد المحاميين العرب، لقد خضت معركة خاف الكثير قبلك أن يخوضها بالحسابات الانتخابية، قررت وصممت على تنقية الجداول، ونفذت رغم كم المعارضات والمشاكل التي قابلتك من  كل حدب وصوب”.

وتابع: “كنت على حق فكان حقا على الله أن يعينك، فوقفت صلبا أبيا واضعا صوب عينيك مصلحة المحامين ونقابة المحامين حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتك، لم يستطع أولائك المتاجرون أن ينالوا منك، ولن يستطيعوا”.

وانتهى قائلاً: “أشهد أمام زملائي وأمام الله أنني طوال عشرين عامًا عرفتك فيها وتعاملت معك خلالها نقابيا وحزبيا وسياسيا واجتماعيا، انك نظيف اليد وعفيف اللسان طاهر المقصد والمراد، ثق تماما أن كل محام بمعنى الكلمة سوف يقف خلفك داعما وأمامك مدافعا، وحولك حاميا بعون الله، النقيب رمز للمحامين والمحاماة”.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد