تكريم 75 محاميا بالسنبلاوين

0
15
حفل تكريم محامى المنصورة

تكبير الخط

كتبت :

كرمت نقابة جنوب المنصورة، في احتفالية كبرى تحت عنوان ” تواصل الأجيال ” اليوم، الخميس، 75 محاميا ، بنادي السنبلاوين الرياضي ، ومنحهم دروع نقابة المحامين، تحت إشراف محمد عريضة ، عضو مجلس النقابة العامة، ورعاية سامح عاشور ، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.
وقال محمد عريضة ، عضو مجلس النقابة العامة، أن الحفل بمثابة تكريم بسيط لرموز وشيوخ وشباب المهنة، ناقلا ً خالص تحيات وتقدير النقيب العام لكافة الحضور، ومشدداً على ضرورة مساندة ووقوف الجميع خلف النقيب والمجلس، في مسعاه لتنقية الجداول للحفاظ على أموال المحامين وقصر الخدمات على المشتغلين ، ونشر ثقافة جدول النقابة، والاعتزاز بالانتماء لمهنة المحاماة.
أكد “عريضة”، أن النقابة تمر بأصعب أيامها وتواجه اجهتها عدد من الجبهات المتربصة، لذا لابد من تكاتف الجمعية العمومية لوصول النقابة إلى بر الأمان وعودة الزمن الجميل.
شهد الحفل تكريم 25 محاميا بدرجة النقض، و 25 استئناف، و25 ابتدائي، وكان على رأسهم فتحي حسنين المحامي الكبير بالسنبلاوين، الذي وجه تحيه خاصة لنقيب المحامين ودور النقابة العظيم فى عملية التنقية، بينما اكد أحمد صبري موافي ، المحامي ورئيس اللجنة النقابية، على ضرورة الارتقاء بمهنة المحاماة.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد