بعد ازالة المعوقات..

استئناف الأعمال بنادي جليم

0
84
وضع حجر اساس نادي جليم (12)

تكبير الخط

كتبت :

تستأنف شركة المقاولون العرب أعمال بناء نادي جليم، غداً، السبت، بعد الحصول على موافقة القوات المسلحة والمحافظة وحي شرق، واستخراج التراخيص اللازمة، تحت رعاية النقيب، سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال محمود الأمير نقيب شرق الاسكندرية، إنه تم عمل محضر ببدء العمل مع المنطقة الشمالية، وحي شرق، بعد الحصول على الموافقة النهائية من القوات المسلحة واخطار الجهات المعنية بذلك، مشيراً إلى أنه سيتم عقد اجتماع صباح باكر الغد، مع المنفذين والمستشارين برئاسة محمد الحويتي المهندس الاستشاري للموقع واستاذ بكلية الهندسة.

وأضاف “الأمير”، أنه من المقرر تناول الاجتماع بحث إضافة شيفتات خلال اليوم لتعويض ما أهدر من وقت أثناء تعطيل العمل، على أن يكون هناك 3 شيفتات من 7 صباحا حتى 2 ظهرا، ومن 2 حتى7 مساء، ليكون اخر موعد لاعمال الموقع 1 صباحا، وذلك بناء على المرحلة الزمنية للتنفيذ والمحدد لها مرحلتين الأولى 10 أشهر، والثانية 8 أشهر، حرصا على تقديم صرح يليق بالمحامين.

يذكر أن تم تعطيل العمل قبل قوات حرس الحدود والقوات المسلحة، نظرا لموقع البناء المطل على البحر مباشرة، للحصول على الموافقة النهائية من الجهات المسئولة لسلامة التنفيذ.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد