المحامين” تحتفل باليتيم… و”عاشور” يكشف عن مفاجأة لأسر الأعضاء المتوفين

2
84
عاشور فى إحتفالية يوم اليتيم

تكبير الخط

محرر الموقع :

نظمت نقابة المحامين، اليوم الاثنين، احتفالية اليتيم، في حضور النقيب سامح عاشور، وبمشاركة 167 أسرة لأعضاء النقابة المتوفين.

وكشف “عاشور” خلال كلمته، عن مفاجأة سارة لأسر المحامين المتوفين، معلنا: “سأقترح على مجلس النقابة المنعقد غدا، استفادة أسر المحامين المتوفيين من وثيقة التأمين التي تعتزم النقابة تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وأتوقع موافقة المجلس على اقتراحي لأن هدفنا جميعا خدمة المحامين وأسرهم”.

ونوه: “مجلس النقابة رفع كافة المعاشات، بما فيها المعاشات القديمة، إضافة للزيادة الدورية لها جميعا 5 % سنويا، ونسعى دائما لتحسين الخدمات المقدمة للأعضاء وأسرهم وفقا لإمكانيات النقابة المالية”.

وأعرب “عاشور” عن أمنيته لزيادة اللقاءات مع أسر المحامين المتوفيين حتى يتعرف أبناء المحامين على زملاء أباءهم، وعدم الاكتفاء بقاء سنوي وحيد.

حضر الاحتفالية، يحيى التوني أمين الصندوق، وأبو بكر ضوه الأمين العام المساعد، والأعضاء عبد الجواد أحمد، وسامح صديق، وإسماعيل طه، ومصطفى البنان، وهشام زين ، نقيب شمال القاهرة.

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

2 تعليقات

  1. لماذا لا تربطوا معاشات المحامين يمعاشات الحكومة حتي ترفعوا الظلم ءء فلا يوجد نظام معاش في العالم اسواء من نظام معاشات محامين مصر ءءء محامي ياخذ اكثر من 2000 جنيه والاخر ياخذ 1000 فقط بالرغم من تساوي مدة الاشتغال ءء ظلم فادح ءء حسبنا الله ونعم الوكيل ف كلمة يرددها الايتام ووالارامل اصحاب المعاشات ( القديمة ) ءءء بالذنه فيه حاجة في انظمة المعاشات في الدنيا اسمه معاشات قديمة ءء اصلحوا نظام المعاشات في النقابة ومش عليزين احتفالات وضحك علي الدقون ءءء

  2. ارلامل المحامين وابناءهم وصلوا لمرحلة التسول ءء وبيلعنوا اليوم اللي حوجهم لمعاش النقابة الهزيل ءءء 5% ءء بالذمة دي نسبة زيادة للمعاش في بلد ترتفع فيها الاسعار كل يوم حتي اصبح المعاش قد فقد 60% من قيمته ءء وبتتكلموا عن زادة المعاشات 5% ءء اتقوا الله في الارامل والايتام والمحامين الشيوخ ءءءلماذا لا تتساوي اسعار سنين الاشتغال ءءء محامي خرج علي المعاش سنة 2013 سعر سنة اشتغاله 25 جنيه ومحامي اخر خرج علي المعاش 2018 سعر سنة اشتغاله الضعف لا اي 50 جنيه ءءء مع ان سنوات اشتغالهما تكاد تكون واحدة ءءء هل هذا يرضي ربنا ءءءءاتقوا الله والمساواه في الظلم عدل يا مجلس النقابة ءءء لاءحة معاشاتكم غير دستورية ءء لانها لا تساوي بين المراكز القانونية الواحدة ءءء

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا