“عاشور ” : نسعى لتخصيص أرض بالعاصمة الجديدة لاستغلالها استثماريا

النقيب : نهدف لتعديل تشريعي في قانون المحاماة يجعل تحصيل الأتعاب عند قيد الدعوى .. والتعاقد مع المخابرات العامة لميكنة دمغة المحاماة

0
28
سامح عاشور

تكبير الخط

محرر الموقع :

أعلن سامح عاشور ، نقيب المحامين، سعى النقابة لتخصيص أرض لها بالعاصمة الإدارية الجديدة، لاستغلالها بشكل استثماري ، قد يضاعف من موارد النقابة المالية.
وقال “عاشور” خلال كلمته بافتتاح مقر محامي روض الفرج، اليوم الخميس، أنه التقى برئيس المدينة لبحث الأمر واختيار أفضل المواقع بها لتخصيصها للنقابة، بالإضافة إلى بدء بناء مبنى النقابة الجديد في رمسيس”.
وأوضح نقيب المحامين، أن هناك سعى لزيادة موارد النقابة، لذلك سنضيف تعديل تشريعي في قانون المحاماة، يجعل تحصيل أتعاب المحاماة عند قيد الدعوى، إضافة للتعاقد مع المخابرات العامة لميكنة دمغة المحاماة وحمايتها من التزوير ، متوقعا زيادات كبيرة في الموارد نتيحة لتلك الخطوات.

واكد عاشور ، أن مسيرة هذا العمل نتيجة لجهد النقابة العامة بالتنسيق مع الفرعيات ، وبدعم من عموم المحامين لكافة قرار المجلس، خاصة فيما يتعلق بتنقية الجداول .
وأشار عاشور، إلى أن تلك الخطوات نتج عنها زيادة المعاشات القديمة بنسبة ٢٥٪، إضافة لوصول المعاشات الجديدة في ينايى المقبل ل٢٠٠٠ جنية كحد أقصى و٨٠٠ جنية كحد أدنى، مع زيادة دورية سنوية بنسبة ٥٪، إضافة لزيادة الحد الأقصى لمرضى القلب المفتوح والسرطان إلى ٣٥ ألف جنية، ونطمح في المزيد”.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد