“عاشور ” يفتتح مقر محامي روض الفرج

0
87
عاشور يفتتح مقر روض الفرج

تكبير الخط

كتب :

افتتح النقيب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب اليوم، الخميس، مقر محامي روض الفرج، بشارع ابن الرشيد على مساحة 155 مترا.

واقترح “عاشور” تحويل غرفة نقيب الجزئية إلى مكتبة قانونية، على أن تتحمل العامة جميع التكاليف، لكي يكون المكان قابل للاستثمار الذاتي والعقلي للمحامين ، مع توفير الاحتياجات الأساسية التي يلجأ فيها المحامي للغير.

وخلال كلمته قدم زكريا رضوان نقيب الجزئية، الشكر للنقيب العام على ما قدمه لمحامي روض الفرج، مؤكدًا أن النقيب العام لم يتوانى عن خدمة المحامين ورفعة شأنهم، مهللا ً باسم النقيب العام ليردد خلفه المحامين “عاشور عاشور عاشور”.

فيما رحب هشام زين، نقيب شمال القاهرة، بالنقيب العام، وأعضاء مجلس العامة، وفرعية شمال الجيزة، مشيرًا إلى دور النقيب والنقابة العامة في تجهيز المقر على هيئة تليق بالمحامين، ولافتًا إلى أن النقيب العام أمر منذ أسبوع مضى بمقر جديد لمحامين عين شمس بعيد عن الازدحام وبديلا ً للقديم، معلنًا عن افتتاح مقر محامي بولاق أبو العلا، والأزبكية.

حضر الافتتاح، مجدي سخى وكيل النقابة، ويحي التوني أمين الصندوق، وأبو بكر الضوه الأمين العام المساعد، وعبد الجواد أحمد، وأدهم العشماوي، ومصطفى البنان، وممدوح عبد العال، وعيسى أبو عيسى، إبراهيم عمران، أعضاء مجلس العامة، ومحمد أبو الوفا، وأبو العلى مكي، والسيد عيسى، ومحمد هيبة، أعضاء مجلس فرعية شمال القاهرة، ومحمد نجيب عضو مجلس نقابة المنيا، وعدد من المحامين.

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد