ننشر طلبات الدفاع في قضية 21 محامي بمغاغة

0
291
هيئة دفاع مغاغة

تكبير الخط

كتب :

تمثلت طلبات هيئة دفاع محامي مغاغة ، أمام الدائرة الرابعة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد، في ندب لجنة ثلاثية من هيئة الإذاعة والتلفزيون لتفريغ الاسطوانة المدمجة، ومقارنة الأصوات الواردة فيها بأصوات المتهمين، وضم دفتر أحوال يوم الواقعة لقسم مغاغة، لبيان عما إذا كان شهود الإثبات ضمن الحراسة المعينة للمحكمة والنيابة في هذا اليوم من عدمه، بالإضافة لفتح تحقيق كامل في الواقعة بواسطة المحكمة.

ضمت هيئة الدفاع؛ يحيى التوني، أمين صندوق نقابة المحامين، ومحمد كركاب، ومحمد الكسار، عضوي المجلس، وعز راشد نقيب المنيا ونبيل عبد السلام نقيب الإسماعيلية و محمد أبو ليلة عضو مجلس نقابة القليوبية.

كما حضر الجلسة لمؤازرة فريق الدفاع محمد الكسار، وممدوح عبد العال، وعلي الصغير، وسامح صديق، أعضاء مجلس النقابة العامة، وعز راشد نقيب المنيا، ومحمد نجيب عضو مجلس المنيا، وأعضاء مجلس نقابة المنيا، وعددا كبيرا من المحامين.

كانت الدائرة الرابعة بمحكمة المنيا، قررت برئاسة المستشار سليمان الشاهد في العشرين من شهر يناير الماضي، تأجيل القضية لليوم الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر مارس الجاري، لإعلان محامي لم يحضر الجلسة، مع إخلاء سبيلهم.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد