“عاشور” : جددنا 80 ألف كارنيه.. ومستمرون في التنقية

0
435
عاشور فى مؤتمر الأقصر

تكبير الخط

كتب :

أكد سامح عاشور نقيب المحامين، أن الوطن والنقابة معا يحتجان للاصطفاف لعبور الظروف الراهنة التي تمر بهما، مشيراً   خلال كلمته بمؤتمر “نقابة المحامين تحديات وأفاق”، والمنعقد اليوم الخميس، بمدينة الأقصر ، أن الوطن  يتعرض لإرهاب يهدف لتقويض الدولة المصرية، وتتعرض النقابة لتهريب وتخويف بقصد إقصائها عن دورها الحقيقي في الإصلاح المهني، وحضورها في الوطن .

وقال النقيب : خضنا معركة ضد قيد خريجي التعليم المفتوح وأوقفنا قيد 70 ألف من حملة الدبلوم، والشهادات المتوسطة، والبعض حاول ابتزازنا نقابيا، ولكن ذهبنا بالقضايا التي أقيمت ضدنا للمحكمة الدستورية العليا واقتربنا من الانتصار النهائي في تلك المعركة”.

وفي سياق أخر، أوضح نقيب المحامين: “موارد النقابة الأساسية من أتعاب ودمغة المحاماة ورسوم التصدق على العقود، وليس رسوم تجديد الاشتراك السنوي، ومن يورد تلك الأموال هم المحامين المشتغلين، ولذلك اتجهنا لضبط الجداول لقصر النقابة على المشتغلين بكل خدمتها وإمكانيتها”.

وأردف: بدأنا مشروع إصلاحي وتعرضنا لحملة شرسة، ولكن لن أسلم نقابة المحامين لغير المشتغلين مهما كانت الظروف والضغوط، وسنواجه الأحكام الصادرة بالقانون ،معلناً تجديد 150 ألف كارنيه  العام الماضى ، وفي العام الجاري 80 ألف حتى الآن، متوقعا  وصولهم لـ 110 ألف،  للحفاظ  على أموال المشتغلين التي تورد للنقابة.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد