خلال كلمة في افتتاح معهد محاماة السويس..

“سخى”: ما أنجز خلال العامين الماضيين لم يتحقق منذ 40 عامًا

0
51
مجدي سخى

تكبير الخط

كتب :

قال مجدى سخى وكيل نقابة المحامين، إن ما يقوم به مجلس النقابة العامة منذ عام 2016 هو تاريخ جديد لنقابة المحامين، ولن يستطيع المخربين أن يوقفوا مسيرتها.

وأضاف “سخى” خلال كلمة له في افتتاح مقر معهد المحاماة بنقابة المحامين بالسويس، اليوم الإثنين، أن ماتحقق في نقابة المحامين خلال العامين الماضيين لم يتحقق منذ أكثر من أربعين عامًا، مرحبًا بالحضور وعلى رأسهم النقيب سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وتابع :”أتحدث إليكم بصفتي وكيلا للنقابة العامة، وشريكا أساسيا بمجلسها عن السويس، ومن يحضر للنقابة العامة ويقول إنه سويسى يرفع على الأعناق”، لافتًا إلى أن  محامى السويس وقفوا مع الشرعية ومع إصلاح نقابة المحامين، مضيفًا :”التاريخ يقول إن قانون المحاماة نص فى المادة 28 على إنشاء معهد المحاماة و كانت السويس أول نقابة فرعية أنشأت هذا المعهد”.

كان افتتح  النقيب العام، اليوم الإثنين، معهد محاماة السويس بمقر الفرعية، بحضور المستشار مجاهد علي مجاهد، رئيس محكمة السويس الابتدائية، وأعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجالس نقابات السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، وشمال وجنوب سيناء، وعددًا من المحامين، وطلاب معهد محاماة السويس.

وتفقد التجديدات الأخيرة في مقر مبنى النقابة الفرعية، والتي شملت قاعة كبار الزوار، التي تضم صور نقباء العامة ونقباء السويس في تاريخ الفرعية، بالإضافة إلى تفقده أعمال تجديد وتطوير نادي المحامين.

وترأس نقيب المحامين، إجتماعًا مغلقًا على هامش الافتتاح، مع أعضاء فرعيات السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، وشمال وجنوب سيناء.

الجدير بالذكر أنه حضر الافتتاح؛ خالد أبو كريشة الأمين العام لنقابة المحامين، ويحيى التوني أمين الصندوق، وأبو بكر الضوه الأمين العام المساعد، ومجدي سخى وكيل النقابة، وعبدالجواد أحمد، ومصطفى البنان، وماجد حنا، ومحسن لطفي، ومحمد عصمت، وراشد الجندي، وإسماعيل طه، وصلاح سليمان، والسيد هاشم، ومحمد عريضة، ومحمد كركاب، وعلى الصغي، وإبراهيم عبدالرحيم، وخالد عمار، أعضاء مجلس النقابة العامة.

كما حضر سعيد حسن نقيب السويس، وأعضاء مجلسه؛ أشرف فاروق، وأحمد إبراهيم، وعمرو غريب، ومجدي حسين، ومحمد صلاح، ومحمود أبو الريش، ونبيل عبدالسلام، نقيب الإسماعيلية، وأعضاء مجلسه؛ وأحمد عبد النعيم، نقيب بورسعيد، وأعضاء مجلسه؛ وممدوح العيادي، نقيب شمال سيناء، وأعضاء مجلسه؛ وأحمد الجمل، نقيب جنوب سيناء، وأعضاء مجلسه؛ وخالد راشد نقيب المنوفية.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد