بالصور.. تعرف على مقر “شمال الجيزة”

0
111
افتتاح مقر شمال الجيزة 45

تكبير الخط

قام موقع نقابة المحامين، بجولة داخل مقر نقابة الجيزة، والذى يقع بشارع العلمين، خلف وزارة الثقافة، وعلى بعد أمتار من محكمة الأسرة بالجيزة، وقريب من محكمتى شارع السودان، وتاج الدول، وهو ما يجعل المقر مناسب وملائم للأعضاء.

كان السيد جابر، أمين عام صندوق نقابة شمال الجيزة، مع مندوب الموقع في جولة للتعرف بتفاصيل المقر من الداخل، وذلك قبيل لحظات من حفل الافتتاح الذي جرى بالأمس، الخميس الموافق الاول من مارس ٢٠١٨.

للمقر ثلاثة أبواب على الشوارع المحيطة به وهو مكون من شقتين يطل على حديقة تابعة له ننتقل منها إلى داخل المبنى من بابه الأول، لنرى حديقة صغيرة، يقول “جابر” انه من المقرر استغلال بعضها لاستراحة و”كافيه” للأعضاء.

نصعد درجات قليلة من الدرج، لننتقل للغرفة الأولى، وهي المكتبة، والتي هي نواة لمكتبة كبيرة من المقرر إنشائها بالمقر حسبما أكد أمين عام الصندوق.

تظهر بالمقر ملامح التجديد والاختيار المناسب للديكور الحديث، والتي أشار “جابر” إلى أنها نتيجة مجهود المهندسة نورهان نجلة المحامى الكبير شعبان بسطاوى.

نقطع القليل من الخطوات لنصل مكتب النقيب، في موقع مناسب بين غرفتي الاجتماعات والانتظار.

تجاور غرفة الاجتماعات صالة إدارية، تحوي مكاتب؛ مدير عام، ومدير إداري، ولجنة الشكاوى، وأخرى مخصصة للإدارة المالية، ولجنة الخدمات، بجانب دوراة المياه، لتنتهي بذلك جولتنا داخل المقر، وتكون الكاميرا أصدق في نقل مكونات المقر، الذي ستنطلق منه كافة أنشطة نقابة الجيزة الفرعية.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد