“شمال سيناء” تجتمع برئيس المحكمة لبحث مشاكل المحامين

0
57
محكمة شمال سيناء

تكبير الخط

كتبت :

اجتمع مجلس نقابة شمال سيناء برئاسة النقيب ممدوح العيادي، مع المستشار محمد منير رئيس محكمة شمال سيناء الابتدائية، بمقر الفرعية، لعرض وبحث العديد من مشاكل المحامين في تلك الظروف العصيبة التي تمر بها الدولة. 

وقال عبد الحميد البيك الأمين العام ان الاجتماع جاء أثناء زيارة المستشار للمحكمة لتفقد أحوال الموظفين ومتابعة سير العمل، حيث تم عرض بعض من المشاكل التي تتعلق بانعقاد الجلسات بالإسماعيلية، وصعوبة امكانية مباشرة المحامين لاعمالهم خلال الفترة الراهنة، بجانب أيضاً عدم القدرة على الانتقال خارج المحافظة واستغراق فترات طويلة لاستخراج التراخيص اللازمة له. 

واوضح البيك ان المستشار قام على الفور بإصدار تعليماته بشأن تأجيل جميع الجلسات إداريا المنظورة بمقر الإسماعيلية، في حين انهي مشكلة استخراج تراخيص الانتقال، حيث توجه فعليا اتوبيس بالمحامين إلى العديد من المحافظات خارج شمال سيناء. 

متابعاً: كما وعد رئيس المحكمة بالتواصل مع المحامي العام لحل كافة العقبات التي تواجه المحامين، مشددا على جميع الموظفين بتسهيل وتيسير العمل على المحامين بشأن مواعيد الاستئناف،متوجها الجميع بالشكر له على تعاونه حفاظا على تحقيق العدالة واستمرارا لسير العمل. 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد