إفتتاح معهد المحاماة فى الأقصر

0
61
معهد المحاماة فى الأقصر

تكبير الخط

كتب :

افتتحت نقابة الأقصر ، اليوم ، الأربعاء، معهد المحاماة، فى القاعة الثالثة بديوان عام المحافظة، تحت رعاية سامح عاشور نقيب المحامين ، وحضور لفيف كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والقضائية والأمنية .
وقال الدوشي شاكر ، نقيب محامين الأقصر ، أن الحفل بدأ بالسلام الجمهوري ، و تلاوة القرآن الكريم ، أعقب ذلك عرض فيديو قسم يمين المحاماة للنقيب العام سامح عاشور وكلمته عن معهد المحاماة .
وأعلن النقيب، إعداد جدول المحاضرات بالمعهد إستعدادا لبدء الدراسة وإلقاء المحاضرات ، لافتا إلى تسجيل لأكثر من ستين محاميا بالمعهد ، مع استمرار التسجيل حتى اكتمال العدد المحدد للدورة الأولى بالمعهد .
حضر الافتتاح ممدوح عبدالعال ، وعبدالمجيد هارون ،ومحمد كركاب ، أعضاء مجلس النقابة العامة ، وفتحي صويني ، نقيب محامي قنا وأعضاء مجلسه .
كما حضر المستشار أيمن هدهد رئيس محكمة الأقصر والمستشار رئيس المحكمة الإدارية بالأقصر ورئيس هيئة قضايا الدولة بالأقصر وعددا كبيرا من المستشارين بالأقصر وسكرتير عام محافظة الأقصر منيبا عن المحافظ .
وحضر من قيادات وزارة الداخلية اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر ورئيس جهاز الأمن الوطني بالأقصر ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعددا من كبيرا من كبار المحامين بالأقصر .

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد