افتتاح معهد محاماة نقابتي شمال وجنوب البحيرة

0
87
معهد شمال وجنوب البحيرة (صورة أرشيفية)

تكبير الخط

كتبت :

افتتحت اليوم نقابتي شمال وجنوب البحيرة، معهد المحاماة لمحامين ومحاميات الجدول العام ، بجميع الجزئيات، وفقا للقانون،وتنفيذا لقرار مجلس النقابة العامة برئاسة ورعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب. 

وقال رامي الحديني وكيل شمال البحيرة، أنه تم الافتتاح بمقر الفرعية، بحضور 300 محام ومحامية على مستوي المحافظة، حيث بدأ الاحتفال بتقديم الحضور، بداية من هاني الشهاوي عضو مجلس العامة والمشرف على المعهد بالتنسيق علاء النحاس عضو العامة ومع الفرعيات، والنقيب عبد المنعم عوده والنقيب عادل بلال ومجلسي شمال وجنوب. متابعا: كما رحب جميع الاعضاء بالدراسين، معبرين عن سعادتهم بذلك اليوم، ومدي اهميته في بناء مستقبل جيل جديد مثقف قادر على قيادة مهنة المحاماة والارتقاء بها.

واوضح الحديني ان اولى محاضرات المعهد تناولت عرض شامل لقانون المحاماة والتي ألقاها النقيب عبد المنعم عوده، في حين شرح النقيب عادل بلال آداب وقيم المهنة، حيث تم توزيع مقررات الدراسة على المحامين في أعقاب انتهاء المحاضرة، وقد تقرر ان تنتظم الدراسة بمحاضرة كل اربعاء اسبوعيا من الساعة الواحدة ظهرا. 

وأكد وكيل الفرعية على مدي نجاح اليوم وحسن التنظيم وتعاون الجميع لتقديم صورة رائعة سيذكرها التاريخ، ومدي سعادة الدارسين بتلك الخطوة التي ستعد خطوة فارقة نحو مستقبل افضل. 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا