غداً.. اولي عروض مهرجان سيرك الحلو لمحاميي غرب طنطا

0
106
عروض سيرك غرب طنطا

تكبير الخط

كتبت :

تعلن اللجنة الثقافية بنقابة غرب طنطا، بالتعاون مع شركة جمال الحلو العالمية للفنون الاستعراضية والسيرك عن بدء اولي عروض وحفلات مهرجان سيرك الحلو، من غداً الخميس الموافق 15 من فبراير الجاري وحتي 15 من شهر مارس المقبل، لجميع المحامين واسرهم، تحت رعاية النقيب العام واشراف النقيب فرج سعيد واعضاء المجلس.

وقال اسلام فاروق الامين العام ان العرض الواحد يشمل العديد من الفقرات من الطوق والشرائط التوازن بالسيف والخنجر والخيول العربية، علاوة على المهرج والسير على السلك والهولاهوب وغيرها من العروض المبهجة للاطفال. 

واشار فاروق إلى تكلفة الاشتراك بالسيرك والذي يختلف حسب رغبة المحامين في اختيار الاماكن حيث تبلغ قيمة اشتراك الكراسي الامامية 60 جنيه بدلا من 80 جنيه، والجانبي 50 بدلا من 70 جنيه، وكرسي صالة (أ) 40 بدلامن 60 جنيه، حيث بلغت تكلفة كرسي صالة (ب) 30 بدلا من 50 جنيه، والمدرجات 20 بدلا من 40 جنيه، منوهاً ان الدعم يشمل المحامي واسرته فقط ، على ان يتم سداد اشتراك كامل للاطفال فوق سن 3 اعوام. 

واوضح الامين العام ان العروض ستبدأ من الساعة السابعة والنصف مساء وحتي نهاية العرض، بأرض البوريفاج اخر شارع البحر، وعلى الراغبين في الحجز من النقابة للسيرك، التوجه لدي مقر السيرك قبل ميعاد الحفلة صباحاً لتحديد ميعاد للحضور، وذلك سعيا لتقديم افضل الرعاية الاجتماعية للزملاء. 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا