“عاشور” يوافق علي مشروعات نقابية جديدة لمحامين بنها

0
207
اجتماع النقيب العام بشمال القليوبية

تكبير الخط

كتبت :

وافق سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب على الطلب المقدم من الهادي البطاوي عضو مجلس نقابة شمال القليوبية بشأن إنشاء صندوق تكافل اجتماعي وجمعية إسكان خاصة بمحامين الفرعية، وذلك خلال اجتماعه اليوم بوفد من اعضاء النقابة برئاسة النقيب مجدي المهدي.

وقال الهادي البطاوي أنه تقدم بطلبين تضمن الاول عمل إنشاء صندوق تكافل وتعاون اجتماعي يهدف إلى مساعدة حالات العجز والمرض والوفاة من المحامين، على ان يقوم ذلك الصندوق على اشتراكات اعضاء الجمعية العمومية الشهرية والتي يبلغ قدرها 20 جنيه، حيث سيتم فتح حساب خاص بذلك في احد البنوك يتم توريد المبالغ المالية اليه لصرفها وقت الحاجة.

متابعاً: كما تضمن الطلب الآخر تكوين جمعية إسكان خاصة بالمحامين لإمكانية اتخاذ الاجراءات اللازمة من خلالها للحصول على اراضي من الدولة لعمل مشروع اسكان للفرعية، وذلك لمساعدة الشباب وتقديم تسهيلات لهم. 

وفي سياق متصل أشار البطاوي انه تم العرض على النقيب العام مشروع انشاء نادي نهري على الكورنيش للمحامين واسرهم بجميع الجزئيات، حيث وافق سيادته على الامر، موجهاً باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حياله، مضيفاً ان الفرعية قامت باختيار الارض والتي تبلغ مساحتها 300 متر وتم تقديم الاوراق للمحافظة بشأن ذلك الامر ، ووعد المحافظ بدراسة الموضوع واتخاذ اللازم.

ووجه عضو المجلس بإسم المحامين بخالص الشكر والتقدير للنقيب سامح عاشور على تعاونه وموافقته على طلبات خدمة المحامين حرصا على مصلحتهم وتقديم افضل الرعاية التي تليق بهم.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا