“عاشور” يشيد بـ “العملية الشاملة”.. ويؤكد: نقف صفا واحدا خلف الجيش لاستئصال الإرهاب

0
49
سامح عاشور نقيب المحامين

تكبير الخط

محرر الموقع :

أشاد سامح عاشور نقيب المحامين، بالعملية الشاملة سيناء 2018، والتي بدأتها القوات المسلحة ليلة أمس الجمعة، لتطهيرها من البؤر الإرهابية والإجرامية وإعادة الاستقرار إليها.

وأكد “عاشور”، في بيان له اليوم السبت، أن الشعب المصري وفي القلب منه نقابة المحامين، يقفون صفا واحدا خلف القوات المسلحة حتى استئصال الإرهاب من جذوره، وإحباط المخططات الخبيثة التي تحاك للوطن والمواطنين، في تلك الظروف الراهنة، ووسط عمليات التنمية التي تهدف لإعادة مصر لدورها التاريخي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والعالم.

وأضاف “عاشور”: “بجانب الحل العسكري في سيناء، نحتاج لتنمية حقيقية في كافة المجالات تعود بالنفع على أبناء الوطن بشكل عام، وعلى أبناء وأهالي سيناء بشكل خاص، في ظل فترة ماضية عانوا فيها من التهميش والتركيز على المشروعات السياحية، بعيدا عن مشروعات التنمية الحقيقية”، مشددا على دعم النقابة للمحامين في شمال سيناء بسبب تعطل الأعمال القضائية.

جدير بالذكر، أن “عاشور” طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإجراء حوار وطني حقيقي، لصياغة مستقبل مصر وبحث الأمر في سيناء، بمشاركة الأحزاب والنقابات والجامعات والمجتمع المدني، والشباب، وكافة فصائل المجتمع.

وقال نقيب المحامين، عبر برنامج “هنا العاصمة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة CBC الاثنين الماضي: “أرفع هذا المطلب باسم نقابة المحامين، وأقول للرئيس هتنجح إن شاء الله، ونطالبك بإجراء حوار مجتمعي وطني حقيقي، وأناشده بأن يقبل ويدعو للحوار في الوقت المناسب”، مضيفا: “ميزة الآن أن الرئيس السيسي ليس له حزب، وإن كانت ستكون عيبا على المدى الطويل”.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد