غداً.. فتح باب حجز مصيف مطروح لمحاميي غرب طنطا

0
173
مصيف غرب طنطا

تكبير الخط

كتبت :

تعلن نقابة غرب طنطا عن فتح غداً السبت باب حجز مصيف مدينة مرسي مطروح لعام 2018 للمحامين واسرهم بجميع الجزئيات، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، بمقر الفرعية تحت إشراف أعضاء المجلس.

وأشار اسلام فاروق الأمين العام إلى قيمة الحجز والتي تبدأ من 2600 حتي 2900 جنيه، مع إمكانية سداد المبلغ بنظام التقسيط على ثلاثة دفعات، الاولي عند التعاقد كمقدم حجز، والثانية اول مارس المقبل، والدفعة الاخيرة يوم 15 من إبريل القادم، حيث تبلغ قيمة التأمين 300 جنيه يتم سداده مع الدفعة الأولي.

واوضح فاروق انه في حالة عدم الالتزام بسداد الدفعات في مواعيدها المعلن عنها سيتم إلغاء الحجز دون إعادة مبلغ المقدم، أما في حالة إلغاء الحجز يتم التنبيه قبل الفوج بشهر على الاقل او توفير البديل، ولم تلتزم النقابة بإعادة أي مبلغ إذا لم يتم التنبيه.

وقال الأمين العام أن جميع الشقق السكنية بالبرج الكائن بميدان البوسيت المتفرع من شارع الكورنيش بجوار عزة، تكون ثنائية لعدد 4 افراد فقط ومجهزة بكافة الادوات اللازمة، مضيفاًً انه سيتم تقديم هدية لكل شقة 4 تذاكر سينما مجانا وخصم خاص لدخول شاطئ الخليج. 

متابعاً: وستنطلق اولي الافواج خلال 14 من يونيو المقبل، وينتهي اخر فوج 13 من سبتمبر القادم، على ان يتم التحرك من أمام ستوديو غزال أمام حديقة الطفل بالاستاد في تمام الساعة الثالثة عصرا، مع ضرورة الالتزام بالمواعيد. 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا