بيان حول مغالطات عن مقر نقابتي الاسكندرية

الموظفين المفصولين من العامة لا يحق لهم ممارسة اي اعمال بالمقر

0
632
بيان غرب الاسكندرية

تكبير الخط

كتبت :

أصدر عدد من أعضاء مجلس نقابة غرب الإسكندرية ، بياناهاما ،  ورد نسخة منه إلى موقع نقابة المحامين من السيد نايف عضو مجلس العامة ، بشأن ما أثير من مغالطات حول سبب إنشاء مقر النقابة العامة بالإسكندرية . 

وأوضح البيان ان هذا المقر تم إنشائه بهدف تأدية خدمات المحامين ، لاعفائهم من الأعباء المالية والإرهاق من المسافات ، ونظراً لسوء الحالة التي وصلت إليها نقابة غرب الإسكندرية ، حيث يقع ذلك المقر تحت إدارة مجموعة من نقابيين مجلس شرق وغرب الإسكندرية والنقابة العامة ، بجانب ان هناك بعض من الموظفين المفصولين يقومون بمراجعة أوراق تجديد القيد دون اي وجه حق . 

وذكر البيان الذي ارسله نايف جملة القرارات التي تم الانتهاء إليها بعض المناقشة والتشاور ، أنه لم ينعقد مجلس نقابة غرب الإسكندرية بتاريخ 4/1/2018 المنوه عنه في البيان ، وان ما ورد من قبيل الغش وترويج الإشاعات ، بجانب إعلان غرب الإسكندرية تأييدها الكامل لجميع قرارات النقابة العامة بشأن تنقية الجداول. 

واضاف : كما تعلن فرعية غرب عن وقوفها صفا واحدا خلف النقيب العام بثورة التنقية ، ورفضها الكامل للبيان الصادر من النقيب الفرعي ، بالإضافة إلى إتخاذ كافة الإجراءات التأديبية والجنائية في حق مصدر البيان إذا قام بتحصيل الاشتراكات دون الإلتزام بضوابط القيد الصادرة من النقابة العامة . 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا