“عاشور” يهنئ البابا تواضروس بأعياد الميلاد والقيامة

0
53
عاشور بكتدرائية العباسية 0

تكبير الخط

كتبت :

توجه اليوم ، سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب ، على رأس وفد رفيع المستوى من نقابة المحامين واتحاد المحامين العرب إلى مقر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ، لتقديم خالص التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد .

واستقبل البابا تواضروس وكبار رجال الدين المسيحى بمصر نقيب المحامين ووفده ، في أجواء من المحبة والتسامح وتبادل التهنئة ، والتأكيد على روح التعاون والوحدة التي سيظل بها الشعب المصري حتي نهاية الدهر .

ودار حديث طويل بين كل من قداسة البابا ونقيب المحامين توعدا كليهما بإجراء لقاء موسع مفتوح في كافة المجالات ، حيث حرصت كافة القنوات التليفزيونية على الحصول على تصريح من نقيب المحامين بشأن تلك المناسبة الجليلة .

ومن جانبه وجه البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، شكره وتقديره للنقيب سامح عاشور والوفد المرافق له ، وضم الوفد كل من (يحيي التوني امين الصندوق وعضو لجنة الإصلاح التشريعي ، وماجد حنا عضو مجلس العامة و الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب وادهم العشماوي عضو مجلس النقابة العامة).

وذلك بحضور العديد من الوزراء والشخصيات الكبرى منها وزير القوي العاملة ووزير الشباب السابق ، ووزير الري ، والمستشار عدلي حسين ، احمد ابو الغيط أمين عام جامعة الدول، النائب مصطفي بكري .
ومن كبار رجال الدين ( الانبا موسي الأسقف العام ، ووكيل المطرانية ) .

كان نقيب المحامين قد وجه التهنئة للمحامين مصر جميعا بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيا الله ان يعيده على مصرنا الحبيبة باليُمن والبركات وأن نحتفل بالعيد القادم فى كنيسة المهد والقيام بالقدس العربى الشريف”.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا