اليوم .. استمرار توافد المحامين لتجديد 2018

0
1426
اليوم الاول لتجديد 2018 (5)

تكبير الخط

كتبت :

رصد موقع نقابة المحامين ، استمرار أعمال  إدارات نقابة المحامين بالنادي النهري بالمعادي اليوم السبت ، في تلقي طلبات اشتراكات تجديد وتعديل القيد لعامي 2017/2018  ، وفقا لضوابط القيد التي قررها مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب. 

بدأ العمل من الساعة التاسعة صباحا كالعادة وحصل كل من حضر على رقم ، تجاوزت اعداد  المحامين والمحاميات المتقدمين لتجديد وتعديل القيد ، عدد 1000 محام ،قبل الساعة الثانية عشر الف محام وبعد انتهاء الارقام وورود اعداد اخرى قرر نقيب المحامين اعادة تغعيل الارقام الإلكترونية لما بعد الالف، لمنع التكدس والازدحام واستمرار العمل لحين الانتهاء من تقديم كل من يحضر باوراق التجديد والاشتراك.
حيث يقوم المتقدم بالحصول على رقم والانتظار  حتي ظهور رقمه على الشاشة الإلكترونية المعلقة أمام كل شباك إدارة ، وتعمل عشرة منافذ دفعة واحدة لتلقى الطلبات فى نفس الوقت بتسلسل ارقام الحضور.
وعلى جانب آخر طالبت بعض المحاميات من تخصيص شباك آخر بدلا من واحد فقط نظرا لكثرة العدد وعدم ضياع الوقت على الرغم من تسلسل ارقام النداء ايا كان نوع المتقدم. 

يستمر نادي المحامين في تلقي الطلبات ابتداء من الساعة 9 صباحا حتي 5 مساء وفى حال وجود ارقام لم يحن عليها الدور يستمر العمل لحين تقدمهم بالأوراق.
ومن ناحية أخرى استمر عمليات منتظمة من نقل اتوبيسات النقابة المحامين والمحاميات ذهابا وعودة تيسيرا عليهم ،تنفيذا لتعليمات النقيب العام من محطة مترو الزهراء إلى مقر النادى . 

والجدير بالذكر ان اخر موعد لتلقي طلبات تجديد وتعديل القيد لعام 2017 حتي نهاية شهر مارس المقبل للاشتراك فى القيد والعلاج معا اما بعد 31 مارس فيستمر الاشتراك فى القيد فقط.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد