الإثنين .. اجتماع لجنة معهد المحاماة

0
414
مجلس النقابة العامة

تكبير الخط

محرر الموقع :

اجتمعت لجنة معهد المحاماة برئاسة حسين الجمال عضو المجلس ومقرر اللجنة بشكل مبدئي عقب انتهاء اجتماع مجلس العامة برئاسة النقيب العام ، بشأن بحث استعدادات الاخيرة للمعهد وعرض مايواجه كل نقابة فرعية من عقبات . ناقشت اللجنة المشكلات التي طرحها بعض الاعضاء بشكل عام من حيث توفير القاعات والتنسيق مع المحاضرين وسداد قيمة الاشتراك .
وقررت اللجنة اولاً : تولي عضو العامة عن المحكمة الابتدائية مسئولية ادارة المعهد بالتعاون مع النقيب الفرعي أو ممثل عنه .
ثانياً : إعداد كشف من قبل عضو العامة بالمحاضرين بالمعهد يتضمن صفة كل محاضر وتكلفة مشاركته .
ثالثاً : عقد اجتماع للجنة يوم الاثنين المقبل الموافق 8 من يناير الجاري في تمام الثانية عشرة ظهرا بمقر النقابة العامة ، بناء على تعليمات النقيب العام بعقد اجتماعات دائمة للجنة لحين الانتهاء من التجهيز لمعهد المحاماة .
كان مجلس نقابة المحامين، برئاسة النقيب العام سامح عاشور، قد ناقش خلال اجتماعه أمس الخميس استعدادات بدء عمل بمعهد المحاماة المقرر يوم 17 يناير الجاري، واطلع المجلس على موقف بعض مقرات المعهد من أعضاء المحاكم الابتدائية سواء من أعداد المتقدمين ممن سددوا الاشتراكات الخاصة بالمعهد أو من تخصيص القاعات المعدة للدراسة والاتفاق مع المحاضرين ذلك في المحافظات والنقابات الفرعية المختلفة.
وقد أشار النقيب بضرورة دفع معدل العمل بشكل أفضل والتواصل الدائم من الآن وعرض نتائج افضل عما عليه الان ،كان اجتماع اللجنة عقب اجتماع المجلس واتخاذ القرارات السابق الإشارة اليه. من اعادة اجتماع لجنة المعهد باستمرار حتى ازالة كافة العقبات.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا