عاجل .. إخلاء سبيل محامين مطاي السبعة من مديرية الأمن

0
158
مديرية-أمن-المنيا

تكبير الخط

كتبت :

أخلت مديرية امن المنيا منذ قليل ، سبيل محامين مطاي السبعة ، وفقاً لحكم محكمة النقض الصادر بالأمس ، بقبول طعن نقابة المحامين بنقض الحكم الصادر بالسجن المشدد خمس سنوات وإعادة محاكمتهم ، وذلك بعد مرافعة النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ومعه الدكتور احمد فتحي سرور وبحضور لفيف من كبار المحامين.
وقد أجرى النقيب العام للمحامين اتصالا هاتفيا بحكمدار مديرية أمن المنيا ،لإنهاء الإجراءات في أسرع وقت واخلاء سبيل المحامين دون اي عقبات ، حيث تم الانتهاء بالفعل وخروج الزملاء من المديرية .

وفى هذا الإطار صرح محمد الكسار عضو العامة انه تلقى تكليف من النقيب سامح عاشور بإنهاء كافة الإجراءات القانونية لإخلاء سبيل المحامين ، وتواصل مع كافة المسؤلين بالجهة وإتباع إجراءات القانون حتي تم انفراج الأزمة .

وأكد عضو العامة على ان قبول الطعن والنقض يعد من افضل الخطوات التي اتخذتها نقابة المحامين وتأكيدا على نزاهة العدالة والقانون وحصول كل ذي حق على حقه .

وتوجه الكسار نيابة عن محامين المنيا بكل الشكر والتقدير للنقيب سامح عاشور على جهوده التي بذلها ومساعيه الدائمة منذ الوهلة الأولى حرصا على مصلحة الزملاء وتوليه الدفاع دائما دون اي تهاون حتى كلل الله عز وجل جهوده بقبول النقض وإعادة المحاكمة .

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد