إدارات النقابة بالمعادي عدا الحسابات والشيكات

رسوم الاشتراك فى العلاج 2018

2
12496
رسوم اشتراك علاج 2018

تكبير الخط

كتبت :

شهد نادي المحامين النهري بالمعادي بدء تفعيل عمل كافة إدارات النقابة العامة بعدما تم نقلها بناء على قرار سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب ، استعدادا لتلقي طلبات اشتراكات تجديد وتعديل القيد لعام 2018 ابتداء من أول يناير المقبل ، واستمرارا لتنفيذ قيد عام 2017، وقد ابقت النقابة على رسوم الاشتراك فى مشروع العلاج 2018 كما هي فى العام الماضى .

وفي تصريح خاص لموقع نقابة المحامين أعلن أبو بكر الضوة الامين العام المساعد عن نقل مكتبه من مقر النقابة العامة إلى مقر النادي النهري بالمعادي إلى القاعة الصغيرة بالدور الاراضى بالنادى ، مع مكتبى كل من مصطفي البنان وماجد حنا عضوي مجلس العامة ، وذلك بعد موافقة النقيب العام على تلك الخطوة .

وأكد الضوه أن الانتقال للنادى للإشراف المباشر على أرض الواقع لكافة أعمال الإدارات من التحصيل والمراجعة والقبول والسجلات وغيرها ، والتصدي لأي تجاوزات من المحامين أو الموظفين ، والعمل علي إيجاد حلول في أسرع وقت لأي مشكلة تطرأ ، مشيرا أنه لم يتبق في النقابة سوى إدارتي الحسابات والشيكات ، تسهيلا وتيسيرا على المحامين وتوفير افضل مناخ ملائم يليق بهم .

وفي سياق متصل اوضح الأمين العام الأوراق والرسوم المطلوبة لتجديد وتعديل قيد والاشتراك في العلاج لعام 2018 والتي تتلخص في الآتي:-

إحضار شهاده تحركات لمده عشر سنوات او من تاريخ القيد الابتدائي أو إقرار موثق بالشهر العقاري بالسفر في هذه المدة ( ويعفي من تقديم ذلك من سبق له تقديمها عند تجديد ٢٠١٧ او عند نقل قيده من جدول الي جدول في عام ٢٠١٧ ) ، بجانب دليلين اشتغال عام ٢٠١٧ وتوكيلين مرتبطين بالدليل أيا كان تاريخ التوكيلين أو اربعة دلائل اشتغال عام ٢٠١٧ بدون توكيلات .

متابعا: أما المطلوب من سداد الاشتراك السنوي للمحامي بالعلاج لعام 2018 وهو سداد قيد ابتدائي ٣٥٠ جنيه واستئناف 400 جنيه ونقض ٥٠٠ جنيه ، في حين يكون الاشتراك السنوي للمحامي بدون علاج ، جدول عام ١٥٠ جنيه ، وابتدائي ٢٠٠ جنيه ، واستئناف ٢٥٠ جنيه ، نقض ٣٥٠ جنيه.

واعلن الضوة عن اشتراك العلاج للزوجة أو أي من الأبناء اواي من الوالدين ، والذي يكون سداد اشتراك العلاج ٢٠٠ جنيه للابن الواحد ، والوالدين ١١٠٠ لأي منهما أما الزوجة حسب درجه القيد ، على ان يتم سداد 250 جنيه لزوجة المحامي الإبتدائي و 300 جنيه لزوجة المحامي الاستئناف و 350 جنيه لزوجة المحامي النقض وتضاف ١٠٠ جنيه لزوجة المحامي الموظفة ( و يطلب برنت تأميني للزوجة ) ، مع صور من شهادات ميلاد الاولاد وصورة بطاقه الرقم القومي للزوجة او الوالدين وصورة وثيقة الزواج وصورة شخصيه لكل مشترك.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

2 تعليقات

  1. برجاء ماهو المطلوب من مستندات نهائيه لاشتراك 2017 و2018 برجاء نهايه ما استقرت إليه النقابه من مستندات وذلك لتضارب الاراء سواء من النقابه أو الأفراد …علما بأنني حامل لكارنيه 2016 .
    برجاء الرد مع إرسال تليفون النادي النهرى أو الاستعلامات. ولكم جزيل الشكر .
    حسين الشافعي عبد العزيز … نقض

اترك رد