استمرار اعمال بناء مقر المنيا الاداري

0
33
اعمال بناء مقر المنيا

تكبير الخط

كتبت :

في زيارة خاصة لموقع اعمال بناء المقر الإداري لمحامين المنيا ، تفقد محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة ، ما تم الانتهاء منه بإنشاء المقر بناء علي تعليمات وتكليف النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب .

وقال محمد الكسار في تصريحات صحفية له ، ان المبنى يشهد تطور سريع في اعمال البناء حيث تم الانتهاء من انشاء البدروم والدور الارضي ، وتبدأ الشركة في الوقت الراهن بأعمال بناء الدور الاول علوي .

واشار الكسار إلى تكلفة أعمال الإنشاء والتي تبلغ ٨ مليون جنيه تقريباً من النقابة العامة ، على أن يتم تنفيذ بدروم ودور ارضي و٦ طوابق ، مضيفا أنه سيتم الانتهاء من الاعمال وتسليمه شهر أبريل المقبل عام 2018.

وأكد عضو العامة على تواصل نقيب المحامين ومتابعته لجميع الخطوات حرصا على تقديم افضل الخدمات التي تليق بمكانة المحامين والمحاماة وممارسة الاعمال في مناخ ملائم .

يذكر أن بدأت أعمال حفر أساسات المقر الإداري لنقابة المحامين فى المنيا بتاريخ 28 من مايو الماضي لعام 2017 ، تحت إشراف الدكتور محمد محمود عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة أسيوط، وتنفيذ شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية، بوزارة الإنتاج الحربي ، تحت رعاية النقيب العام .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا