استئناف اعمال تطوير نادى الأسكندرية

0
127
استعدادات-استقبال-النقيب-سامح-عاشور-لوضع-حجر-اساس-نادي-المحامين-بجليم-4

تكبير الخط

كتبت :

تلقت نقابة شرق الاسكندرية  رد القوات المسلحة بشأن استئناف أعمال انشاء نادي محامين جليم ، بعدما تم ايقافه نظراً لبعض الاجراءات الخاصة بالبناء ، وذلك تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب . 

وفي تصريح خاص لموقع نقابة المحامين الرسمي سرد محمود الأمير نقيب الفرعية تفاصيل ارسال طلب للقوات المسلحة وايقاف البناء ، قائلاً : تلقينا رد من القوات المسلحة يتضمن في فحواه اصدار قرار بالموافقة على استئناف اعمال بناء نادي محامين جليم ، خلال 15 يوم ، وذلك بعدما ارسلنا نسخة من الخرائط الخاصة بالبناء “.

واشار الامير : ان ما سلف ذكره يرجع في بداية الامر لطلب حرس الحدود بالاسكندرية ، بمخاطبة القوات المسلحة للتأكد من تلك الموافقة خاصةً ان النادي سيطل على البحر مباشرة ، والتي تعد كإجراءات امنية وليس أكثر من ذلك ، حيث يشهد النادي في الوقت الحالي بناء المرحلة الأولي وفقا للرسوم الهندسية ، على ان يتم استئنافه فور تلقي الموافقة .

واعلن نقيب الفرعية لموقع النقابة عن ميزانية إنشاء النادي والتي تبلغ 29 مليون جنية من النقابة العامة دون تدخل الفرعية  مؤكدا على دور النقيب العام في اتخاذ كافة الإجراءات فور ابلاغ سيادته وإصدار تعليماته بإرسال كافة الرسوم للجهة المنوطة لاستكمال الأعمال وتواصله مع جميع المسئولين دون اي تهاون حيال الأمر .

 منوها ً عن تواصله الدائم مع نقيب المحامين  لإبلاغ سيادته بكل ما يطرأ من جديد وتلقي التعليمات التي ستتبع واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة . 

يذكر ان اسندت نقابة شرق اعمال البناء والتطوير لشركة المقاولون العرب ، لتنفيذ البناء على مساحة 4000 متر ، ووضع سامح عاشور نقيب المحامين حجر اساس نادي جليم ، 11 اغسطس الماضي لعام 2017 ، في احتفالية كبري وسط جموع من المحامين .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا