محامو الصف واطفيح يدعمون النقابة العامة فى قرارات الضوابط

0
91
عاشور يجتمع بمحامو الصف واطفيح

تكبير الخط

كتبت :

اجتمع سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب ، اليوم ، بمحامين الصف واطفيح بإستراحة المحامين بالمحكمة ، في إطار عرض ما تم خلال الفترة الماضية وما سيتبع خلال المرحلة المقبلة بالنقابة العامة ،بحضور يحيي التوني امين الصندوق ، محمود الداخلي نقيب 6 اكتوبر .

قال محمد عودة عضو شباب الجيزة ان الإجتماع تناول عرض نقيب المحامين كافة النقاط والخطوات التي اتبعتها النقابة بشأن ضوابط القيد للعام المقبل 2018 من تجهيزات واجتماعات ، وما ستدره من عائد مادي ومعنوي على المحامين ، بجانب توضيح ما تعرضت له من دعاوي وإجراءات قانونية ، خاصة الحكم الصادر بوقف تنفيذ ضوابط 2017 ، ورفع دعوي مخاصمة ضد رئيس الدائرة الثانية لإصدار ذلك الحكم لمصالح شخصية .

واوضح عودة تأكيد نقيب للمحامين على ضرورة التكاتف وتوحيد الصف خلف القضية الفلسطينية ، وعدم التهاون في ترك اي قطعة من أرض فلسطين المقدسة والوقوف ضد اعتراف الرئيس الأمريكي ترامب الغاشم .

وتابع : كما تناول الإجتماع تبادل الآراء واستماع النقيب العام لكافة الأسئلة المطروحة من قبل المحامين في جميع المجالات والقرارات التي تتعلق بذلك الأمر ، موضحا سيادته السعي والجهود التي تتخذ حيال توفير فرص استثمارية من تخصيص 50 الف فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة وما سيعود بالنفع والخير على النقابة والمحامين .

وأكد جميع المحامين على ثقتهم بالنقيب العام ومجلسه فيما يتخذه من قرارات ، ومساندتهم لقرار الضوابط لتنقية الجداول من غير المشتغلين حفاظا على هيبة وكرامة مهنة المحاماة ورسالتها السامية ، بحضور ناصر عوض أمين عام 6 أكتوبر ، اشرف عبد الله ، جمال عمر ،  احمد صابر ، عبد الله الكيلاني أعضاء المجلس.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد