“عاشور ” يرأس هيئة الدفاع عن محامين شبين القناطر 4 مارس

0
144
عاشور يلتقى مجلس شمال القليوبية

تكبير الخط

كتبت :

اجتمع سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب ، اليوم ، بمجلس نقابة شمال القليوبية برئاسة النقيب مجدي المهدي وبعض المحامين المتهمين، بمكتبه ، وذلك لبحث تداعيات الأزمة القائمة حاليا من الحكم الغيابي الصادر بإستئناف النيابة على حكم براءة 12 محام على خلفية مشاركتهم بمظاهرة اعتراضا على ترسيم حدود جزيرتي تيران وصنافير .

قال مجدي المهدي ، ان الاجتماع تناول العرض على النقيب العام، صورة من الطعن المقدم بالمعارضة الاستئنافية على الحكم الصادر من دائرة الإرهاب جنح مستأنف بنها ، لمعرفة سيادته ما اتخذ من إجراءات قانونية حيال الأمر .

وأشار المهدي ، إلى أنه سيتم تشكيل هيئة دفاع برئاسة نقيب المحامين للحضور والمرافعة بجلسة الطعن يوم 4 من مارس المقبل ، وإعداد مذكرة دفاع بشأن الأمر.

وأكد نقيب الفرعية، ان جميع محامين شبين خلف النقيب العام ، ومجلس النقابة الفرعية في كافة القرارات التي سيتخذها حيالهم ،وثقتهم الدائمة به ، للخروج من تلك الازمة بسلام.

يذكر ان أودعت نقابة بنها الطعن بالمعارضة الاستئنافية أمام جنح مستأنف بنها ، أمس الثلاثاء ، على الحكم الغيابي الصادر بالحبس لمدة 3 سنوات على 12 محام من شبين القناطر.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد