بدء الدراسة بمعهد المحاماة .. 17 يناير

1
2583
اعلان معهد المحاماة

تكبير الخط

كتبت :

تعلن نقابة المحامين العامة عن فتح باب القيد للتدريب بمعهد المحاماة ، للمحامين الذين لم تكتمل مدة تدريبهم حتي 31 من ديسمبر الجاري والذي يوجب به القانون من اجتياز الدراسة فيه والنجاح كشرط أساسي للقيد بالجدول الابتدائي ، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب.

وقال حسين الجمال عضو المجلس ومنسق المعهد انه تقرر أن تبدأ الدراسة بالمعهد يوم الأربعاء الموافق 17 من يناير المقبل بجميع النقابات الفرعية ، لذا يلزم على جميع المحامين المقيدين بدرجة جدول عام ولم يكملون مدة التدريب ، التقدم بمليء استمارة القيد وسداد الاشتراك المقرر واختيار مكان التدريب والدراسة .

وأوضح الجمال أنه سيتم سحب الإستمارة من النقابة العامة وكافة النقابات الفرعية ، على ان يتم سداد الإشتراك عن السنة الواحدة بتكلفة 400 جنيه بخزانة النقابة العامة أو لدي الموظف المختص بالتصديق على العقود بكل نقابة فرعية.

وأشار منسق المعهد ان مدة الدراسة ستستمر لمدة سنة واحدة للمحامين الذين لم يكملون مدة تدريبهم حتي 31 ديسمبر وسنتان لما بعد ذلك ، في حين يتم عمل امتحان شفوي وتحريري للمتدربين بعد نهاية مدة الدراسة المقررة ، مضيفا أنه لابد ألا تقل نسبة حضور المحاضرات عن 75%.
واستكمل : كما سيتم منح المحامي شهادة بإنهاء التدريب والدراسة بالمعهد كمسوغ للقيد الابتدائي ، سعيا وحرصا لخلق جيل واع مثقف ، ارتقاء بمهنة المحاماة ورسالتها السامية.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

1 تعليق

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا