استعدادا لتلقي اشتراكات 2018

بالصور .. الانتهاء من شبكات الانترنت والكهرباء لإدارات النقابة بنادي المعادي

0
282
تجهيزات ادارات النقابة بالمعادي

تكبير الخط

كتبت :

يشهد نادي المحامين النهري المراحل قبل الأخيرة من أعمال إعداد وتجهيز الطابق العلوي من النادي لإستقبال إدارات النقابة العامة تمهيدا لتلقي طلبات اشتراكات القيد لعام 2018 المقبل ، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب.

وقال عامر عبد التواب مدير النادي انه تم نقل بعض محتويات إدارة التحصيل والبطاقات العلاجية ، في حين يتم نقل حاليا كافة مكاتب وأثاث لجنة القبول تمهيدا لنقل الإدارة بالكامل.

واوضح عبد التواب أنه تم الانتهاء من تركيب السيرفر الرئيسي للنت وتوصيل الشبكات وخطوط الانترنت و وصلات الكهرباء للجنة القبول وادارات التحصيل وبطاقات العضوية والعلاجية والمراجعة والتفعيل .

وأشار عامر انه يجري حاليا العمل على تجهيز إدارة السجلات ومكان تلقي طلبات النقابات الفرعيات على مستوي الجمهورية ، حيث تم تخصيص مخزن شامل للجنة القبول لحفظ المستندات ، على أن يتم تجهيز مخزن آخر اذ لزم الأمر.

وأعلن مدير النادي عن بدء العمل الفعلي لتجهيز إدارتي الإسكان والحاسب الآلي ،خلال الأسبوع المقبل حيث تم وضع الهيكل الأولى للإدارتين وتغطية اسقفهم ، وفي انتظار الهيكل الآخر .

واردف عبد التواب تقسيم الإدارات والترتيب قائلا : تترتب الإدارات من بداية الدخول على الجانب الأيمن من ادارتي الإسكان والحاسب الآلي ، ثم لجنة القبول ، إدارة التحصيل ، بطاقات العضوية ، بطاقات العلاجية ، السيرفر الرئيسي ، إدارة المراجعة والتفعيل ، على أن يحتوي الجانب الايسر بجوار مجلس الوزراء على إدارة السجلات وإدارة تلقي طلبات إشتراك النقابات الفرعية”.

كما تم إعادة تجهيز دورتى مياة لخدمة المحامين المترددين على التجديد بجانب أماكن انتظار كبيرة تطل على النيل مع تقديم الخدمات التى يطلبونها من إدارة النادى أثناء إنهاء اوراق التجديد والتفعيل.

وأشار عبد التواب انه بعد قرار النقيب بنقل السجلات والإسكان والحاسب الالى يكون حوالى 80 فى المائة من إدارات النقابة قد انتقلت الى النادى.
وألمح انه فى خلال اسبوع على الأكثر سيكون المكان متكاملا وفى انتظار قرار النقيب للعمل مباشرة.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا