نقيب المحامين يفتتح مقر “شمال الجيزة” الشهر المقبل

0
65
عاشور يلتقي الجيزة

تكبير الخط

كتبت :
استقبل سامح عاشور نقيب المحامين، مجلس نقابة شمال الجيزة الفرعية، برئاسة النقيب الفرعي محمد البهنساوي، والأعضاء وليد سرحان، وهيثم علي، ورمضان كشك، وصبحي القلعاوي، وأحمد سعيد، وأكرم الدماطي، وعبدالله القطامي.
 
وأوضح “البهنساوي”، في تصريحات له، أن المجلس عرض أزمة نادي محامين العجوزة وتهديد الحي بإزالة جزء من السور والبوابة غدا الأحد، فتواصل نقيب المحامين هاتفيا مع كمال الدالي محافظ الجيزة، وتم الاتفاق على إعطاء النقابة مهلة 10 أيام لتوفيق أوضاع النادي وفقا للشروط المحددة للأندية المطلة على النيل.
 
وتابع: “عرضنا ما توصل إليه تشطيب مقر النقابة الجديد بالعجوزة، والذي سيفتتح في شهر يناير المقبل، بحضور النقيب العام ومجلس النقابة العامة وعددا من الفرعيات، كما ناقشنا  أزمة عدم استجابة قاض بجنح الوراق لطلبات المحامين الواردة في محاضر الجلسات مخالفة للقانون وتواصل النقيب العام مع مساعد أول وزير العدل، ووعده بإنهاء الأزمة وفقا للقانون، إضافة لبحث إعادة تقسيم بعد الدوائر الجزئية وفقا لما يتطلبه الوضع القائم”.
 
وأردف “البهنساوي”: “وافق النقيب على إنشاء صندوق تكافل لمرضى الأمراض المزمنة داخل النقابة الفرعية مصدر دخله الرئيسي تبرعات المحامين”.
 
نقلا عن : “الفجر” 
اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد