اعضاء شباب فرعيات الجمهورية يؤيدون قرارات التنقية ويؤكدون لا تراجع في الدفاع عنها

0
144
النقابة العامة للمحامين

تكبير الخط

كتبت :

ما زالت تتوالي أصوات وهتافات المحامين بأرجاء الجمهورية لتأييد ودعم قرارات العامة لتنقية الجداول، واعلنت لجنة أعضاء شباب المحامين على مستوي الجمهورية في بيان هام وعاجل لها عن تأييدها ودعمها لقرارات النقيب العام بشأن التنقية ، من أجل الحفاظ على مهنة المحاماة وصونها من اي دخيل يريد ان تهتز رايتها في سماء العدالة .

سامح ابوالدهب عضو شباب جنوب القاهرة
سامح ابوالدهب

جنوب القاهرة
واعلن سامح أبو الدهب عضو الشباب عن الوقوف صفا واحدا مع النقابة العامة فى قراراتها فى تنقية الجداول ، التي تحفظ أموال المحامين المشتغلين ، وحتي تعود بالنفع من زيادة المعاش والوصول الى افضل مستوى من العلاج للمحامي المشتغل فقط .

محمد منطاوىالقاهرة الجديدة
وأكد محمد منطاوي على تأييد جموع شباب محامين الفرعية لتلك القرارات التي تعد افضل ما اتخذ من اجل وصالح المحامي المشتغل حفاظا على هيبة وكرامة مهنة المحاماة ، وسنظل ندافع عنها حتي يتم تنقيه الجداول من اخر غير مشتغل.

محمد هيبة
محمد هيبة

شمال القاهرة
وأعرب محمد هيبة عن دعمه الكامل بإسم شباب المحامين لقرار مجلس العامة حول التنقية والتي تعد خطوة إيجابية نحو طريق صالح يرتقي بمهنة المحاماة ورسالتها السامية ، مؤكدا على الإستمرار في الدعم والحفاظ علي النقابة العامة حتي النهاية.

شمال سيناء
وقال احمد العسكري أن التنقية كانت حلما يراود شباب المحامين للحفاظ على كرامتهم وهيبتهم وهيبة مهنة المحاماة ، وحلم الرجوع إلى عصر المحامين العظماء ،وأنه لم يكن بالإمكان أن يتم ذلك سوي بتلك القرارات الحاسمة من النقيب العام ، وسنظل بجانب نقابتنا حتي نهاية الدهر.

المنيا
واعلن محمد شادي عن مساندته لقرارات التنقية دون تهاون من اجل الحفاظ علي النقابة من غير المشتغلين الذين يستنزفون مواردها دون وجه حق ، ومن اجل صون هيبة المحاماة وكرامتها الدرع الأول الحصين للدفاع عن العدل ضد كل معتد اثيم.

الفيوم
وايد محمد البشيهي نيابة عن جموع الشباب كافة القرارات ودعمها بدون استثناء من أجل مصلحة المحامين الممارسين فعليا للمحاماة والحصول على حقوقهم التي يستفيد بها غيرهم دون عدل ، مؤكدا أنهم سيظلوا يدافعون عن القرار ونقابة المحامين دون تهاون أو تراجع حتي ترتقي المحاماة إلى أفضل ما يكون وتظل بهيبتها أمام العالم أجمع .

جنوب الشرقية 

واكد يوسف قنديل على التأييد التام لتنقية الجداول التي تحفظ لكارنيه النقابة هيبته وقدسيته الذي يمتنع على غير المشتغلين بمهنة المحاماة حمله أو شرف الانتماء اليه ، مشيرا ان أموال النقابة للمشتغلين وسيظلوا وراء نقابتهم مساندين داعمين لها . 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here