النقابات الفرعية على قلب رجل واحد فى تأييد قرارات القيد والاشتراك

0
454
عاشور يلتقي بالفرعيات بمقر العامة

تكبير الخط

و
كتبت :

أجمعت النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، على هدف وحيد، وهو الوقوف صفا واحدا وعلى قلب رجل واحد، للدفاع عن نقابتهم العامة ، ونقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، سامح عاشور، والتأييد المطلق لكافة القرارات التي صدرت بشأن ضوابط القيد والاشتراك، مؤكدين إستمرار الدفاع عن تنقية الجداول ،لللحفاظ على اموال المحامين من كل دخيل يريد ان يستفيد من خدمات النقابة وينهل من حقوق المشتغلين دون وجه حق.

شرق الإسكندرية

أكد النقيب محمود الأمير ، حضوره برفقه أعضاء المجلس وعدد من المحامين لمساندة النقابة العامة وحمايتها من اي دخيل .
وقال محمد متولي عضو غرب الإسكندرية :  أننا جميعا سنظل يدا واحدة ضد من يريد تدمير النقابة ووجودنا ما هو إلا رسالة تأكيد على قوتنا ووحدتنا .

بني سويف
قال مهدي طه المحامي ، أنه جاء مع ما لايقل 38 محام ليبايع المجلس والنقيب العام في قرارات تنقية الجداول من غير المشتغلين ، وحفاظا على المهنة من الدخلاء من السائقين ومندوبي المبيعات وغيرهم ، وأنه قد آن الأوان لتنقية النقابة والارتقاء بمهنة المحاماة السامية.

القاهرة الجديدة

أعلن احمد مهنا ، الأمين العام ، عن تأييد جموع المحامين لقرارات التنقية ، وعدم  تنازل اي محام مشتغل عن حقوقه ليحصل عليها من لايستحق ، خلال وقفة المحامين بحضور  ما لا يقل عن 50 محام .
في حين أكد محمد أبو الغيط عضو المجلس أننا سنظل ندافع عن التنقية وحماية كيان النقابة من اي دخيل والتصدى  له حتي آخر دقيقة .

غرب طنطا
أوضح إسلام فاروق أمين الصندوق انه جاء إلى النقابة العامة برفقة 18 محام وأعضاء المجلس من مصطفي الشاعر ومحمد عامر لمؤازرة النقيب العام والحفاظ على النقابة العامة من الدخلاء.

المنصورة
قال علاء النفيلي عضو المجلس ، أنه تواجد مع 15 محام من الفرعية للوقوف بجانب النقابة العامة فيما تتخذه من قرارات لتنقية الجداول ، معلنين  دعمنا الدائم دون تراجع للارتقاء بمستوى المهنة .

جنوب الشرقية
اعلن النقيب حسن الصادق ،  تأييد الفرعية لكافة القرارات ، مضيفا انه حان الوقت لاعلاء صوت الحق ضد اي دخيل ،فيما  أكد متولي محمود عضو المجلس، وشوكت العشري ، ومحمد صبحي شريف المحامي،  القرارات ،معتبرين أنها تحافظ على كيان النقابة وأموال المحامين. 

الأقصر 

أعرب محمد حسن محمد ،  المحامي عن سعادته بقرار التنقية الذي سيعود بالنفع علي المحامين المشتغلين والممارسين فعليا ، ويشارك الوقفة لحماية النقابة من الذين يريدون التسلل دون وجه حق ، والاستفادة من كافة الخدمات وضياع حقوق من يعمل جديا لصالح المهنة .

شمال سيناء

أكد احمد العسكري عضو الشباب، برفقة  مجموعة من شباب المحامين ، وعلاء عبد العليم الأمين العام تأييدهم لقرار العامة وكل ما اتخذ وما سيتخذ من اجل مصلحة المحامين والارتقاء بها من اي مندس يريد تدميرها وسيظلوا خطوة بخطوة بجانب العامة دون تراجع.

سوهاج
 شدد محاميو سوهاج ، على عدم التهاون مع من يريد تدمير العامة ، فيما أكد النقيب ماهر رشوان ، انهم جاءوا لحماية كيان النقابة من غير المشتغلين وتأييدا لقرارات المجلس برئاسة النقيب سامح عاشور ،  وسيظلوا سند للنقيب العام فيما يقوم به لصالح المحامين .

أسيوط
في حين عبر مؤمن رمضان المحامي ، عن سعادته بقرار المجلس بشأن التنقية ، مؤكدأ أن  جموع محامين أسيوط لن يسمحوا  بأن يقيد بالنقابة من لم يمارس المهنة ويكون دخيل عليها ليستفيد منها بغير حق .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here