محامو الأقاليم يبايعون النقيب على الدفاع عن النقابة ضد أى معتد

0
113
عاشور يلتقي بالفرعيات بمقر العامة

تكبير الخط

يوم حافل داخل جدران نقابة المحامين بدأ من العاشرة صباحاً وانتهى داخل مكتب نقيب المحامين الخاص فى ساعة متأخرة من مساء أمس حين توافد عدد من محامين المحافظات فى توقيت واحد الى النقابة ثم الى مقر مكتب النقيب فى لقاءات متوالية لم تهدأ من الثالثة عصرا وقد اختتم نقيب المحامين هذه السلسلة من لقاءات لمحامين الاقاليم كان آخرها مع محامى الأقصر والذين حضروا لاعلان تأييدهم لتأييد قرارات المجلس بشأن تنقية الجداول ومساندة النقابة العامة ضد غير المشتغلين .

وقد وجه نقيب المحامين هؤلاء وغيرهم بضرورة الدفاع عن النقابة وإعلاء أصواتهم ضد أي مدمر .
وتخلل اللقاء النقاش حول معهد المحاماة ، قضية التعليم المفتوح ، بجانب زيادة المعاش وتعديلات الإجراءات الجنائية ،وذلك بحضور ممدوح عبد العال عضو مجلس العامة عن الفرعية.

يذكر أن لقاء الاقصر كان ختام اللقاءات فى الوقت الذى بدأت اللقاءات مع محامى الاسكندرية “شرق وغرب” وثم مع الشرقية “شمال وجنوب” وثم المنصورة والمنيا وبنى سويف وسوهاج والمحلة وفى حضور ممثليهم وممثلى العامة فى الإسماعيلية ودمياط.

وقد حرص المحامون من كافة المحافظات على وقوفهم خلف النقابة العامة وانهم على استعداد للتواجد فى اى لحظة تلبية للنداء للدفاع عن النقابة ضد كل من تسول له نفسه المساس بها ايه كان مركزه وأن نقابة المحامين ستظل المشتغلين مهما فعل المتربصين بها.
وفى نهاية كل لقاء تم التقاط الصور التذكارية مع النقيب من المحامين فرادى وجماعات

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here