عاشور يهنئ محمود الخطيب وقائمته بالفوز برئاسة الأهلى

0
106
الخطيب وقائمته بمكتب النقيب (4)

تكبير الخط

أرسل سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب برقية تهنئة الى الكابتن محمود الخطيب بمناسبة فوزة برئاسة النادى الأهلى وفوز قائمته بعضوية الأهلى ، وأكد النقيب أن ماشهده النادى الأهلى يوم أمس يؤكد على وعى الجمعية العمومية وادراكها لأهمية المشاركة فى صنع مستقبل ناديهم ، وأشاد النقيب بالروح الرياضية العالية التى تحلى بها الفريقان المتنافسان فى هذه الانتخابات ، مشيراً الى أنه لايوجد فائز ولا مهزوم لأن الفائز الحقيقى هو النادى الأهلى.

كما أرسل النقيب برقية تهنئة الى قائمة الكابتن محمود الخطيب التى فازت فى مجلس الادارة وعلى رأسهم العامرى فاروق الذى فاز بمنصب نائب الرئيس وخالد الدرندلى بمنصب أمين الصندوق والعضوية فوق السن كلا من خالد مرتجى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد الدماطى والعضوية تحت السن محمد سراج ومحمد الجارحى ومهند مجدى.

وأعرب النقيب عن خالص تمنياته أن يشهد الأهلى تطوراً كبيراً فى الاداء والانجازات على المستوى الاجتماعى والانشطة الرياضية والانشاءات التى تفتح مزيداً من التوسعات لأعضاء الجمعية العمومية للنادى.

كان محمود الخطيب قد توجه الى نقيب المحامين فى مكتبه رفق قائمته وقد عرض على سيادته برنامجه الانتخابى ومايطمح في تقديمه للنادى الاهلى ، كما توجه محمود طاهر رفق قائمته كذلك الى مكتب النقيب والذى أحسن استقبالهما.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا