حصرياً.. اسماء من اجتازوا الكشف الطبي بالاقاليم

2
4348
كشف طبي اقاليم 13

تكبير الخط

كتبت :

نفاذا للبرتوكول الموقع بين نقابة المحامين ومصلحة الطب الشرعى وبدء سريان وقائع الكشف الطبى للمتقدمين الجدد للقيد بنقابة المحامين لأول مرة وبدأ ارسال كشوف من تم توقيع الكشف الطبى بالمقر الرئيسى للمصلحة بزينهم والمعتمد من د هشام عبد الحميد فرج كبير الاطباء الشرعيين ورئيس قطاع الطب الشرعى ومرفق بكل بيان نتائج الكشف الطبى على كل حالة وذلك حسب الكشوف الاتى بيانها ، حيث تعد هذه الكشوف لمن تقدم بتوقيع الكشف الطبى للقيد بالنقابة من محافظات المنوفية ، بني سويف  ، الإسكندرية ، دمنهور ، بورسعيد ، سوهاج ، المنوفية ، طنطا ، قنا ، المنصورة، القليوبية  . 

يذكر أن نقابة المحامين قد حصلت على توقيع الكشف الطبى بمصلحة الطب الشرعى أسوة بالنيابة العامة فلا يقبل المحاماة إلا لمن يصلح قبوله بالنيابة العامة سواءا بسواء ، صرح بذلك عبد الجواد احمد عضو مجلس النقابة ومسئول الملف بين النقابة والمصلحة.

وعلى السادة المذكور أسماؤهم فى الكشوف المرفقة بهذا البيان التوجه الى مقر النقابة العامة لاستيفاء باقى أوراق قيدهم.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

2 تعليقات

  1. نتائج الكشف الطبي لمحافظة أسيوط هي الوحيدة من وسط الأقاليم غير موجودة ولا يوجد لها أي بيان أو أخبار على الصفحة حتى الان مع العلم بأنني قد أديت الكشف الطبي بتاريخ10/10/2017 أرجوا منكم الإفادة . وشكرا

  2. السلام عليكم
    لو سمحتوا أنا تم الكشف عليا في الأسكندرية يوم 26/11/2017 وتم إرسال الكشوفات لكم في يوم 5/12/2017 ولم أجد إسمي في الكشوفات فهل يوجد كشفات سيتم الاعلان عنها فيما بعد .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا