“الخطيب” يزور نقيب المحامين

0
345
الخطيب في زيارة عاشور

تكبير الخط

استقبل سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب بمكتبه مساء ، أمس السبت ، محمود الخطيب المرشح على منصب رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي وعددا من أفراد قائمته المرشحون بالانتخابات من المستشار أسامة قنديل والعامري فاروق وزير الرياضة السابق  ، ، خالد مرتجي ، رانيا علواني ، ، ومن الشباب تحت السن محمد سراج ، محمد الجارحي ، مهند مجدي .
تناول اللقاء عدد من الموضوعات الهامة التي تتعلق بالتحكيم الرياضي والبرنامج الذي تقدم به محمود الخطيب لخوض تلك الانتخابات على رئاسة النادي الأهلي ، واعرب الخطيب عن مدي سعادته بزيارة نقيب المحامين ، مؤكدا أن النقابة رمز كبير للمحامين والنادي الأهلي ، في حين أنه لا يمكن أن هناك مناسبة أو حدث دون زيارة النقيب .
قال النقيب العام أن النقابة والنادي توأمان منذ ولادتهما تلازما في نشأتهما والتي تعد ضمير الوطن والشعب كالنادي الذي يعد قلعة رياضية عظيمة يفتخر بها الوطن ، حيث رحب سيادته بالخطيب وبجميع الحضور .
وأجرى محمود الخطيب اتصال هاتفي مع الكابتن احمد شوبير ، لإبلاغه بوجوده بمكتب النقيب تحدث مع شوبير مؤكدا على وجود الإحترام والحب بين رمزي من رموز مصر العظماء وهما نقابة المحامين والنادي الأهلي.
ساد اللقاء حالة من الود والاحترام المتبادل بين كلا الطرفين، حيث كان العامري فاروق ورانيا علواني من اكثر الشخصيات حضورا بذلك اللقاء ، وكان ذلك بحضور أبو بكر ضوة الأمين العام المساعد للنقابة العامة ، وأعضاء المجلس ( عبد الجواد احمد ، ماجد حنا ، مصطفي البنان) ،وهشام زين نقيب شمال القاهرة ، ومجدي عبد الحليم المتحدث الرسمي باسم نقابة المحامين ، وحمدي الحصري المنسق للقاء ،وتصوير احمد خالد مصور موقع النقابة ، ولقاء سارة الشافعي محررة الموقع .
والتقط محامو مكتب نقيب المحامين بعض الصور التذكارية محمد حامد ، إسماعيل أبو أسر ، أسامة رفعت ، احمد جمال ، احمد رزق ) .

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا