نقيب المحامين يستقبل رئيس النادى الأهلى

0
407
محمود طاهر مع النقيب عاشور (13)

تكبير الخط

استقبل سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب بمكتبه ظهر ، اليوم ، محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومعه الاستاذ هاني سري الدين المحامى الكبير وأحد مرشحى العضوية فى انتخابات النادي الاهلى القادمة.

صرح محمود طاهر أن اللقاء مع نقيب المحامين يأتى في إطار التواصل معه، وتاكيد دعمه للنادى مشيراً بقدر ومقام نقيب المحامين كأحد رموز أعضاء النادى الأهلى منذ أن دخل النادى وهو يعرفه مشيراً ان نقيب المحامين دائم التواصل ودوره كبير فى النادى وضمان استقراره الذى يقوم به ليس في الوقت الراهن ولكن منذ فترات طويلة على مدار تاريخ النادى .

فيما أكد نقيب المحامين علي تبادل التقدير والمودة مع النادي الاهلى ورموزه ، وان محمود طاهر قيمة كبيرة بالنادي الاهلي ودوره واضح فى الفترة التى تولى فيها وأن تقاليد الاهلى وجمعيته على درجة كبيرة من الوعى  وعطاء محمود طاهر لاينكر وعليه استكمال ما تحقق من إنجازات لهذا النادي العظيم .

شارك اللقاء الاستاد هانى سرى الدين أحد كبار المحامين الذى له باع فى المجال الاقتصادى والذى اختاره طاهر ليكون على قائمته لما له من خبرات كبيره فى التنمية الاقتصادية والتى قد تكون احدى مفاجئات طاهر فى الدورة القادمة.

فيما حضر اللقاء هشام زين نقيب شمال القاهرة ومجدى عبد الحليم المتحدث الرسمى لنقابة المحامين

 

لقطات من اللقاء

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here