محاضرة حول تنمية المهارات السلوكية للعاملين بالفرعيات

0
25
محاضرة حول تنمية المهارات السلوكية للعاملين بالفرعيات

تكبير الخط

كتب :

عقدت اليوم ، بمقر النقابة العامة المحامين ، المحاضرة الثالثة حول  المهارات السلوكية للعامل وكيفية الاتصال من الدورة الثالثة والأخيرة ، ضمن جدول برنامج تنمية المهارات في مجالات التأمينات الاجتماعية والموارد البشرية ، وقانون العمل واللائحة التنفيذية ، وتحت رعاية سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب.

 ألقى المحاضرة، نبيل الشافعي ، المحامي بالنقض واستاذ القانون بجامعة حلوان ، متناولا بالشرح ، قانون العمل ، وقانون التأمينات الإجتماعية داخل النقابات الفرعية وكيفية التعامل معها تلافيا لتصاعد المديونيات على النقابات ،بالإضافة إلى كيفية تنمية المهارات الشخصية لمديري النقابات الفرعية  .

وقال عاطف القلينى المشرف العام على الإدارة المركزية لشئون العاملين ومديري النقابات الفرعية، أن المحاضرة تناولت شرح الإجراءات الخاصة بشؤون العاملين داخل النقابة الفرعية وكيفية التعامل مع الآخرين داخلها للوصول إلى أعلى مستوى من مستويات حسن المعاملة ، معلناً عن عقد امتحان لمديري النقابات الفرعية بمقر النقابة العامة يوم الخميس المقبل .

أشار القلينى،  إلى أن الندوات تأتي في إطار حرص النقابة على إنجاح جميع الادارت في عملها سواء داخل النقابة العامة أو الفرعية .

وقال القليني ، أنه على الرغم من تنبيه النقابات المتخلفة عن الدورتين السابقتين  بضرورة الحضور ، إلا أن نقابات دمياط وبور سعيد وبني سويف ،تخلفوا عن الحضور، لافتاً  إلى عرض الأمر على النقيب العام سامح عاشور لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا