ختام برنامج تنمية مهارات القيادات الإدارية بالنقابات الفرعية

0
33
ختام برنامج تنمية مهارات القيادات الإدارية بالنقابات الفرعية

تكبير الخط

كتب :

اختتمت بمقر النقابة العامة المحامين ، أمس، فعاليات برنامج “تنمية المهارات في مجالات التأمينات الاجتماعية والموارد البشرية وقانون العمل واللائحة التنفيذية ” ،  الذي بدأ السبت الماضي 11 نوفمبر الجاري ، تحت رعاية سامح عاشور ، نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب .

وقال عاطف القليني ، المشرف العام على الإدارة المركزية لشئون العاملين ، أنه تم عقد امتحان تحريري  لمديري النقابات الفرعية ،حول قانون العمل والتأمينات الاجتماعية ، على أن يتم تقييم الإجابات ، تمهيدا لتسليم المشاركين في جدول أعمال المحاضرات شهادات اعتماد الدورة واجتيازها بنجاح لاضافتها لملف الخدمة.

 وجه  القليني ، الشكر  لنقيب المحامين،  سامح عاشور ، لاتاحته الفرصة لإعداد هذه الدورات بالنقابة العامة والموافقة عليها والاستمرار فيها مما يعمل على تطوير وتنمية مهارات العاملين بالنقابات الفرعية .

أكد  القليني ، تقديره للزملاء،  طلعت البدري ، عضو مجلس النقابة السابق والمشرف العام على نقابة المحامين، ومحمد زكى ، ونبيل الشافعي ، المحاميان بالنقض الاستئناف العالي ومجلس الدولة على القاءهم المحاضرات .

وأشار القليني ، إلى أن الندوات عقدت فى إطار حرص النقابة على إنجاح جميع الادارت في عملها سواء داخل النقابة العامة أو النقابات الفرعية  ،فى حين تعقد الدورة الثالثة والأخيرة السبت المقبل .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا